| مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:07 am | |
| الجزء الواحد والثلاثـــون)
في بلجيكا )
ساره وفهد بعد ما تغدو وصلو الشقه وكانت الساعه عندهم 3 الظهر ..وفي دبي 7 المساء .. ساره : واخيرا وصلنا والله تعبت فهد وهو يفصخ الجاكيت : بس شو استانستي ساره : هي استانست بس في قطار الموت ما استانست فهد: هههههههههههههههههه ساره : عيل انا بروح احط راسي شوي بنام على الاقل نص ساعه شو انت بتنام فهد : مممممممممممممم ما فيني نوم بس بيلس في الصاله بشوف تلفزيون ..روحي حبيبتي نامي .نوم العوافي ان شاء الله ساره بخجل : يالله عن اذنك ساره راحت اسبحت ولبست بجامه .. البنطلون تحت الركب ومع بودي كت يعني جتوفها برع وفتحت شعرها السايح ونامت..
اما فهد فراح يشوف التلفزيون ..ويغير قناه من قناه ..وهو لابس بجامه بعد .. ماخذ راحته الاخ..
في حتا . :
ام خالد ترتب الاغراض " يالله بسرعه جهزو الاغراض ولا تنسون شي يالله خلا نروح الوقت تاخر عندنا هند وهي تافف: اوووه امي تو الناس الساعه بعدها 8 نوره : لاتنسيت الدرب يا حلوه .. خالد وهو ماسك دلة القهوه : يالله مشينا هند : ايه مب تنسوني نوره : يوم تعرفين ان يمكن ننساج اركبي السياره اول وحده هند : هي والله بروح اركب اعرف نذالتكم .. الكل ركب السياره .. وهند بعد يالسه وراء مع الخدامه وهي تتحرطم .. هند تكلم الخدامه : الله ياخذج لا تتلصقين فيه الكل : ههههههههههههههههههههه هند وهي منقهره : والله انا منقهره وانتو تضحكون عليه ...مره ثانيه لا تيبونها.. ام خالد : والله ومنو بيساعدنا في الاغراض هند تاشر على نوره: نوروووه شو خانتها نوره تصد وراء : ايه شو نورووه بعد اصغر عيالج هند : عيل هاي حاله .. مقعدينا ويا هالويه ( تأشر على خدامتهم ) والله اختنقت من ريحتها .. ام ساره : انا ما اشم شي هند : لا خالو والله ريحتها كله كريمات وخرابيط تقولين الحينه بتروح مكان ويا ويها ..ماعرف هالفلبينيات ليش ماعرف هالفلبينيات ليش يحطون كريمات ورياييلهم مب عندهم حق منو يتكشخون .. نوره : ههههههههههههههههه هي والله صدقتي ..
******************* في بلجيـــكا :
فهد حاط ريوله على كرسي الغنفه وياكل مكسرات .. اما ساره فأول ماحطت راسها على الوساده علىطول نامت من التعب .. وبعد مرور تقريبا ربع ساعه فهد يسمع صريخ ساره وصياحها قام على طول وركض على غرفة ساره ولا يشوف ساره يالسه على السرير وهي تصارخ وتصيح .. ساره بصريخ ودموعها على خدها :لالاالااااااااااااااااااا مستحيل لااااا فهد على طول راح وقعد عندها وماسك ايدين ساره وهو متوتر : ساره حبيبتي بلاج شو صار شو فيج ؟؟ ساره وهي قايمه من النوم وهي تصيح : امي يا فهد امي فهد خايف : بلاها امج شو فيها ساره وصوتها شوي رايح من الخوف : حلمانه عن امي حلم مخيف وانا خايفه الحلم يتحقق ويمكن امي صار لها شي .. فهد وهو يمسح على شعر ساره ويحاول يهديها :لا تخافين يا عمري هذا اكيد كابوس مافيهم الا الخير ساره : لالا لاااااااا اكيد فيهم شي اقولك حلم مخيف عن امي ..اذا صار لها شي انا بموت بدون امي ما اقدر اعيش فهد : باسم الله عليج يا عمري لا تخافين انا الحينه بتصل في امج عشان نطمن ساره وهي تمسح دموعها : هيه الله يخليك اتصل فيها بسرعه.. فهد على طول خذ موبايله واتصل في ام ساره .. ساره : ها شو ..ليش بندت فهد بتوتر : موبايلها مغلق ساره فتحت عيونها : شوووووووووو ( تصيح ) عيل اكيد حلمي صدق اكيد امي فيها شي .. فهد خاف على ساره لاول مره يشوفها بهالحال .وهو ماسك ايدها : ساره حبيبتي هذا مب يعني ان فيها شي يمكن ما شي بطاريه في موبايلها... شو رايح تتصلين في نوره او حد من اهلج ساره : هي والله فكره عطتي التلقون .. ساره وهي تتصل ايدها ترتجف من الخوف .. ساره بعد ما اتصلت شافت موبايل نوره مغلق .. ساره قامت من مكانها وتصارخ : موبايلاتهم كلهم مغلقه اكيد فيهم شي .. اااااااااااااااااه يا ربي شو صار فيهم .. فهد راح عند ساره يحاول يهديها وراح عندها : ساره اهدي حبيبتي اهدي
ساره : ما اقدر ما اقدر خايفه عليهم فهد راح على طول اييب ماي لان ساره وايد متوتره .. فهد : هاج حبيبتي شربي الماي ساره وتفر الماي : ما ابي شي ما ابي شي فهد يلس عند ساره : ساره اهدي حبيبتي ساره تصيح .. فهد يبى يهديها ويقنعها ان ما في شي وهو يمسح على شعرها : بس حبيبتي بس ما فيهم شي صدقيني ساره وهي تترجى فهد وماسكه ايده : فهد الله يخليك اتصرف شوف شو فيهم عشان خاطري فهد :اوكي حبيبتي خلاص بتصرف فهد تذكر الريم .. خذ موبايله واتصل فيها ساره ودموعها اربع اربع : وين تتصل فهد : بتصل في الريم اكيد تعرف عنهم شي ساره : هي والله ليش ما فكرت في الريم فهد اتصل في الريم اخته .. الريم : هلا والله باخووووي فهد : هلا بالريم الريم : بلاك اخوي ليش زعلان فهد : اقول الريم تعرفين شي عن ام ساره واهلها الريم مستغربه: ليش فهد : ساره كله تتصل فيهم بس موبايلاتهم مغلق .. الريم تذكرت انهم رايحين الرحله : هيه اكيد ما شي ارسال عشان جي تراهم رايحين الرحله وهناك ما شي ارسال .. فهد : اها والله جي السالفه عيل .. زين مشكوره اختي ما قصرتي وبتصل فيج بعدين ..يالله باااي ساره / ها بشر شو قالت فهد: اهلج رايحين رحله من الصبح واكيد ما شي ارسال عسب جي يعطيج مغلق فلا تحاتين ساره : بس يمكن صايرلهم شي فهد : خلاص الحينه بنتصل فيهم .. ساره : يالله بسرعه فهد اتصل كم مره بعدين علق الخط .. فهد وهو مستانس : يرن يرن ساره والابتسامه في شفاتها : والله عطني الموبايل ساره اتصلت في امها وعلق الخط.. ام ساره : الو ساره وهي تصيح : امايه فديتج فديت عمرج ام ساره خافت على بنتها : ساره بلاج ليش تصيحين خالد اول ما سمع ان ساره تصيح على طول وقف السياره بصوب خاف عليها ساره : مافيني شي بس حلمانه عنج حلم مخيف وقلت اكيد صايرلج شي ام ساره : لا فديتج ما فينا شي الحمد لله لا تصدقين الاحلام يا ساره ساره: لا يا امايه انا خقت زياده لان موبايلج كله مغلق ام ساره : اكيد ما شي ارسال هناك .خالد : ها خالو شو صاير؟ ام ساره : ما فيها شي يا ولدي تحرك
ساره : الحمد لله ان ما فيكم شي..والله كنت وايد خايفه عليج ام ساره : فديتج لا تحاتينا يا بنتي ساره زين ويا منو رايحين ؟ ام ساره : ويا هند ونوره وعبدالله وام خالد ويا خالد ساره بصوت واطي : خالد فهد اول ما سمع اسم خالد صد وشاف ساره وانقهر .. ساره : زين امايه سلمي عليهم كلهم.. ام ساره : ان شاء الله يوصل بعد ما صكت التلفون .. ام ساره : تسلم عليكم ساره الكل : الله يسلمها .. خالد : خالو شو صار ليش ساره تصيح ام ساره : ما شي يا ولدي هي حلمانه حلم مب زين عني ويوم شافت موبايلي مغلق خافت عليه خالد : اها الحمد لله يعني ما فيها شي ام ساره : لا الحمد لله هند وهي تكلم نوره بصوت واطي : شوفي هذا اخوج يحاتيها ويا ويه وناسي انها متزوجه نوره : سكتي لا يسمعج ويذبحج
فهد : ها يا ساره اطمنتي ساره : هيه الحمد لله فهد : وبلاه خالد ساره : ها لا ما فيه شي ليش فهد : سمعت تقولين خالد ساره : لابس سالت قلتلها منو وياكم قالت خالد ..فهد : فهد : اها جي السالفه ..يالله عيل انا بطلع وانتي ارتاحي وكملي نومج ساره قامت من السرير : لا بس ما ابي انام ما فيه بعد احلم كابوس ثاني ساره لاحظت انها لابسه كت واستحت .. ساره بخجل : فهد يمكن تطلع ابي ابدل لبسي فهد يشوف ساره من فوق لتحت : ليش يا عمري لبسج وايد حلو عليج ساره مستحيه : فهاااااااد اطلع بسرعه فهد يضحك: فديت اللي تستحي ومن منو من ريلها بعد ساره بعصبيه : فهد فهد : زين زين بطلع ولا تزعلين
فهد راح الصاله اما ساره فراحت تبدل ..
في دبي ام محمد ماسكه التلفون .. محمد : الله يهديج امايه لازم تتصلين الحينه ام محمد : هي من متى وانا اتريه حشى مب صلاة الاستخاره هاي محمد: زين خليهم هم يتصلون
ام محمد وهي ماسكه التلفون : محمد لا تحشرني وتعور راسي خلني اتصل في مرت عمك واشوف شو سالفتهم .محمد متوتر وايد خايف ان اهل شيخه يقنعونها بالزواج منه وهو ما يباها .. ام محمد : الو شيخه اللي ردت : الو ام محمد : السلام عليكم شيخه قلبها دق لانها عرفت صوت ام محمد : وعليكم السلام ام محمد : شيخه وياي صح شيخه خايفه ان ام محمد تسالها : هلا مرت عمي شحالج ام محمد : الله يسلمج جيف حالج انتي وينكم ما تنشافون شيخه : والله مشاغل الدنيا مرت عمي انتي شحالج ام محمد : بخير يسرج الحال..اقول يمه شيخه وينها امج شيخه : لحظه بدورها اوكي شيخه راحت غرفة امها وهي تركض : امايه امايه ام شيخه وهي تقرا القران . شيخه : اماااااااااااااااايه ام شيخه : استغفر الله بلاج ما تشوفيني اقرى القران شيخه : اسمحيلي بس تلفون ام شيخه : منو شيخه : مرت عمي .. ام محمد ام شيخه قامت من مكانها : وااااا فضيحه اكيد تبى تسال عن ردج .. والله اخاف تسويلنا ضرابه يا شيخه شيخه : انا مالي خص .. الزواج قسمه ونصيب .. ام شيخه : الله يعيني عليها ..بروح ارد عليها .. ام شيخه راحت عند التلفون وهي وايد متوتره .. ام شيخه: الو سلام عليج ام محمد : هلا والله عاش من سمع هالصوت وينج يا ويخيتي ام شيخه : والله موجوده ..انتي جيف حالج ام محمد : بخير يسرج الحال ..قلنا بنتصل نسال عن سالفة ولدي .. شفتج طنشتي السالفه ام شيخه : لا والله ما طنشنا ولا شي ..بس ام محمد : بس شو ام شيخه : بس مستحيه اتصلج ام محمد رافعه حواجبها : ليش ام شيخه بتوتر: مثل ما تعرفين يا ام محمد ان الزواج قسمه ونصيب ومحد يقدر يفرض على حد بالذات الزواج .. ام محمد : شو قصدج .. قصدج ان بنتج ما تبي ولدي ام شيخه : لا مب جي السالفه هي صلت استخاره ومارتاحت ام محمد : يعني ما تبي ولدي ... محمد يالس عند امه ويوم سمع ان شيخه ما تباه استانس وارتاح وايد .. ام شيخه : والله ماعرف شو اقولج بس ما اقدر اغصب البنت ام محمد : ليش بلاه ولدي وين بتحصل احسن منه يعني وهو مب ناقصنه شي ..
تاابع.... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:10 am | |
| ساره تقول حق فاطمه على اسم الحديقه وعلى الاماكن اللي راحوها ..اما اشواق فعيونها على فهد وساره لاحظت هالشي ساره تصد لاشواق : بلاج اشواق ليش ما ترمسين اشواق : ها ممم ما شي ساره بابتسامه : شو معجبه في ريلج جنج ..من الصبح عيونج عليه ..شو عايبنج ..اذا عايبنج خذيه عادي فهد يوم سمع هالكلام عصب وايد ..وراح بعيد عنهم اشواق ويها احمر : لا ماشي بس .يذكرني في واحد من اهلنا.. ساره : اها جي السالفه عيل فهد راح بعيد عنهم وهو معصب حده وهو صوب البحر وماسك الحصا ويفره ويكلم عمره : والله ولا مهتمه معقوله لهالدرجه انا انسان عادي ..لهالدرجه انا ولا شي ..في وحده تقول حق وحده ثانيه خذي زوجي .. اخ يالقهر ..الله يسامحج يا ساره .
فاطمه : زين ساره عن اذنج اخرناج ..روحي عند ريلج ساره : افا عليج عادي ونستوني اشواق وهي تشوف فهد : يالله باي
بعد ماراحو فاطمه: فضحتينا الله ياخذ بليسج ..زين جي البنت حست انج تشوفين ريلها الحمد لله انها ما عصبت ولا قالت شي اشواق : شو اسوي ما اقدر ما اقدر ايينن والله ايننن اقولج هذا مب ادمي هذا ملاك (شواق اطيح على فاطمه بالغشمره ) ذوبني الريال فاطمه ادز اشواق : قومي عني بلاج تخبلتي اشواق : هي تخبلت اينن ماشا ءالله عليه جمال الكون فيه هاي ساروووه صدق محظوظه اشواق : لا تحسدينهم اشواق : بحسدهم عشان يودرها وياخذني فاطمه : والله انج نذله.. ومتفيجه
ساره راحت صوب فهد وشافته معصب ساره : يالله نروح فهد واقف مكانه وحواجبه مقروونات من العصبيه وهو يفر الحصا في البحر .. ساره : بلاك فهد فهد بعصبيه : ما فيني شي ساره : شو مافيك شي .. شكلك مبين انك وايد معصب فهد صد صوب ساره: زين حسيتي يا مدام ساره مستغربه : ليش شو استوى فهد : لا ولا شي .. يعني لهالدرجه انا ولا شي عندج .. حتى لو انا ولا شي على الاقل احترميني جدام رباعتج مب تقولين تبينه خذيه .. جي انا لعبه عشان جي تقولين ساره : بس انا مب قاصده هالشي .. بس لانها كانت تشوفك وايد جي قلت لها فهد : يعني بدل ما تعصبين لو وحده ثانيه جان تضايقت ساره بتكبر: هذا لو كان بينهم حب متبادل يا فهد فهد انجرح وايد : يعني انتي تكرهيني ساره صدت صوب ثاني : انا ما اكرهك .بس هذا مب يعني اني اموت فيك ..وبعدين يا فهد انت وايد مكبر السالفه فهد :طبعا كل الي يصير فيه مب مهم عندج وتحسينه شي عادي بس لو عند حبيب القلب خالد بيكون شي ثاني ساره : شو تقصد فهد : ما شي بس انا كنت متوقع انج تغيرتي عليه وعندي امل انج تحبيني في يوم من الايام ساره : محد يقدر يغير القلوب يا فهد فهدبعصبيه : زين خلا نروح الشقه انا تعبان ابي انام ساره : بس انت قلت انك يوعان وتبى تاكل فهد : كلت وشبعت كلت القهر والغصه فهد : باخذلج شي عشان تاكلينه ..يالله نروح الشقه ساره راحت ويا فهد الشقه .. وساره ما قصدت تجرحه بس هي كانت واضحه .. وطبعا ساره قبل كانت تكرهه بشكل واضح بس الحينه هي ما تكرهه ولا تحبه يعني شعورها وايد عادي .. فهد راح الشقه وعلى طول دخل غرفته وبند الباب بصوت عالي .. ساره تكلم عمرها : اسمحيلي يا فهد بس انا ما اعرف اجامل وكنت واضحه لاني مستحيل انسى الانسان اللي متعذب هناك وانا استانس..انا ما احب يا فهد اجامل .
شو اللي بيصير بين فهد وساره هل فهد بيقتنع ان ساره ما تحبه وبيودرها ؟؟ وهل راح تصير مشكله بين عايلة ام شيخه وام محمد؟؟ كونو بالانتظار باجزاء احلى | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:15 am | |
| تقول حق فاطمه على اسم الحديقه وعلى الاماكن اللي راحوها ..اما اشواق فعيونها على فهد وساره لاحظت هالشي ساره تصد لاشواق : بلاج اشواق ليش ما ترمسين اشواق : ها ممم ما شي ساره بابتسامه : شو معجبه في ريلج جنج ..من الصبح عيونج عليه ..شو عايبنج ..اذا عايبنج خذيه عادي فهد يوم سمع هالكلام عصب وايد ..وراح بعيد عنهم اشواق ويها احمر : لا ماشي بس .يذكرني في واحد من اهلنا.. ساره : اها جي السالفه عيل فهد راح بعيد عنهم وهو معصب حده وهو صوب البحر وماسك الحصا ويفره ويكلم عمره : والله ولا مهتمه معقوله لهالدرجه انا انسان عادي ..لهالدرجه انا ولا شي ..في وحده تقول حق وحده ثانيه خذي زوجي .. اخ يالقهر ..الله يسامحج يا ساره .
فاطمه : زين ساره عن اذنج اخرناج ..روحي عند ريلج ساره : افا عليج عادي ونستوني اشواق وهي تشوف فهد : يالله باي
بعد ماراحو فاطمه: فضحتينا الله ياخذ بليسج ..زين جي البنت حست انج تشوفين ريلها الحمد لله انها ما عصبت ولا قالت شي اشواق : شو اسوي ما اقدر ما اقدر ايينن والله ايننن اقولج هذا مب ادمي هذا ملاك (شواق اطيح على فاطمه بالغشمره ) ذوبني الريال فاطمه ادز اشواق : قومي عني بلاج تخبلتي اشواق : هي تخبلت اينن ماشا ءالله عليه جمال الكون فيه هاي ساروووه صدق محظوظه اشواق : لا تحسدينهم اشواق : بحسدهم عشان يودرها وياخذني فاطمه : والله انج نذله.. ومتفيجه
ساره راحت صوب فهد وشافته معصب ساره : يالله نروح فهد واقف مكانه وحواجبه مقروونات من العصبيه وهو يفر الحصا في البحر .. ساره : بلاك فهد فهد بعصبيه : ما فيني شي ساره : شو مافيك شي .. شكلك مبين انك وايد معصب فهد صد صوب ساره: زين حسيتي يا مدام ساره مستغربه : ليش شو استوى فهد : لا ولا شي .. يعني لهالدرجه انا ولا شي عندج .. حتى لو انا ولا شي على الاقل احترميني جدام رباعتج مب تقولين تبينه خذيه .. جي انا لعبه عشان جي تقولين ساره : بس انا مب قاصده هالشي .. بس لانها كانت تشوفك وايد جي قلت لها فهد : يعني بدل ما تعصبين لو وحده ثانيه جان تضايقت ساره بتكبر: هذا لو كان بينهم حب متبادل يا فهد فهد انجرح وايد : يعني انتي تكرهيني ساره صدت صوب ثاني : انا ما اكرهك .بس هذا مب يعني اني اموت فيك ..وبعدين يا فهد انت وايد مكبر السالفه فهد :طبعا كل الي يصير فيه مب مهم عندج وتحسينه شي عادي بس لو عند حبيب القلب خالد بيكون شي ثاني ساره : شو تقصد فهد : ما شي بس انا كنت متوقع انج تغيرتي عليه وعندي امل انج تحبيني في يوم من الايام ساره : محد يقدر يغير القلوب يا فهد فهدبعصبيه : زين خلا نروح الشقه انا تعبان ابي انام ساره : بس انت قلت انك يوعان وتبى تاكل فهد : كلت وشبعت كلت القهر والغصه فهد : باخذلج شي عشان تاكلينه ..يالله نروح الشقه ساره راحت ويا فهد الشقه .. وساره ما قصدت تجرحه بس هي كانت واضحه .. وطبعا ساره قبل كانت تكرهه بشكل واضح بس الحينه هي ما تكرهه ولا تحبه يعني شعورها وايد عادي .. فهد راح الشقه وعلى طول دخل غرفته وبند الباب بصوت عالي .. ساره تكلم عمرها : اسمحيلي يا فهد بس انا ما اعرف اجامل وكنت واضحه لاني مستحيل انسى الانسان اللي متعذب هناك وانا استانس..انا ما احب يا فهد اجامل .
شو اللي بيصير بين فهد وساره هل فهد بيقتنع ان ساره ما تحبه وبيودرها ؟؟ وهل راح تصير مشكله بين عايلة ام شيخه وام محمد؟؟ | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:18 am | |
| فهد مستغرب :/ليش شو مليتي ساره : لا مب جي السالفه .. بس احس بصداع ابي ارتاح فهد وهو يشوف ساعته : مممممممممم بعد ربع ساعه ان شاء الله .. زين تعالي يا عمري يلسي عشان ما تتعبين اكثر
********************
أما في دبـــــــــــــي:
نوره بعد ما ردت من العياده راحت عند عبدالله عبدالله وهو يرمس تلفون نوره تاشر له وتقوله بصوت واطي : ابيك بسرعه عبدالله يشوفها ومستغرب نوره : يالله عبدالله يكلم ربيعه : زين عيل اخليك يا بو علي ان شاء الله اكلمك مره ثانيه .. عبدالله : بلاج يا عمري .. احسج وايد متحمسه نوره والابتسامه في ويها : عندي لك خبر حلو عبدالله : الله يكثر من الاخبار الحلوه.. ها قولي شو استوى نوره : اليوم رحت العياده عشان اطمن اذا اقدر احمل ولا لاء .. قالت لي الدكتوره ان ما عندي شي يمنع الحمل يعني اقدر احمل متى الله راد عبدالله : الحمد لله .. بس لش مستعيله على الحمال يا عمري تونا مكملين شهرين نوره : بس كنت خايفه وابي اطمن .. وايد فرحانه عبدالله تقرب من نوره وخذها بحضنه : الله يعطينا يارب عشان اشوف الفرحه دوووم ما تفارقج نوره وهي مستحيه : والله لا يحرمني منك يا اغلى انسان عندي ..
*.. نوره سعادتها كبيره لانها وايد كانت تحاتي من ان شي يصير ويمنع الحمل بس اطمنت اكثر يوم الدكتوره بشرتها ان ما في شي يمنع الحمل عندها ..
اما في بيت ام خالد .. خالد رد من عند ربعه ودخل الصاله : السلام عليكم ام خالد وبو خالد : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته راح خالد وباس فوق راس والديه : عيل وين ام ساره ام خالد: خالتك في غرفتها خالد : وين هند عيل ام خالد : اعتقد في غرفتها بعد خالد : راحت ربيعتها
ام خالد :هيه من زمان خالد راح غرفة هند ويدق الباب هند كانت يالسه على الكمبيوتر ومن الخوف صكت بسرعه الكمبيوتر.. خالد يدق الباب : هند فتحي الباب انا خالد هند وهي متوتره تفتح الباب: ها خالد شو بغيت خالد دخل غرفتها : شو تسوين هند بتوتر : ها ممم مما شي بس يالسه في غرفتي خالد : زين سمعي بقولج شي هند : خير خالد : انا بكون وياج صريح .. انا مب مرتاح لربيعتج هند عاقده حواجبها : منو منى خالد : اللي يت اليوم بيتنا .. مب مرتاحلها ابدا هند وهي معصبه : ليش يلست وياها عشان ترتاح لها خالد : احيانا من الشكل نقدر نحكم على الشخص هند : ليش بلاها خالد : شي انسانه محترمه .. ما تلبس الشيله وحاطه مكياج كامل والعطر لاخر الدنيا والعبايه ماعرف ليش لابستنها اذا عباتها مفتوحه بالكامل واللبس ولا كانها مسلمه ... هند : وانت متى لحقت تشوفها خالد : لا تنسين انها سلمت عليه وانا فجاه شفتها هند : بس الاشكال تخدع خالد : اوكي اذاالاشكال تخدع .. اسلوبها مبين شفتي كيف سلمت عليه وشفتي نظراتها ودلعها ..الانسانه المحترمه تكون ثجيييييييله وما تكون بهالشكل هند بصريخ : بس انا مرتاحتلها وما يهمني راي حد ثاني خالد بعصبيه : بس انا اكبر واعرف شو الصح والخطا ترى يا هند الربيعه اللي سمعتها مختربه تخرب رباعتها وترى البنت ماعندها الاسمعتها واذا سمعتها راحت مب بس هي بتضيع حتى اهلها بيضيعون هند : والله انك مكبر السالفه يا خالد خالد: انا حذرتج ..واذا يا هند عرفت ان ربيعتج سمعتها مب زينه والله راح تندمين .. بالذات اذا كنتي تعرفين هالشي هند : خالد لاتنسى اني مخطوبه وانا حره بتصرفاتي خالد بعصبيه : شوووووووووو .. لا حبيبتي مب يعني انج مخطوبه تسوين اللي تبين هند : وانت يعني اكيد ما بترتاح .. انت ماترتاح الا مع حبيبة القلب اللي قصت عليك وودرتك خالد مسك ذراع هند بالقووو : سمعي لا تقارنين ساره بهالانواع ولا ترمسين عنها الا بالزين سمعتي ولا بتوشفين شي ما شفتيه هند : ااااااي ايدي هد ايدي يا خالد عورتني خالد هد ايدها : وبعدين ساره ما تساوي ظفر منى ربييعتج وظفر بنات العالم هند معصبه وما قدرت تقول شي لانها خافت من عصبية خالد ..
تااابع... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:20 am | |
| خالد وهو يبى يطلع صد صوب هند وياشر بصبعه : انا راح اسال عن منى واذا عرفت عنها شي مب زين غصبن عنج راح تودرينها ويا ويلج يا هند اذا عرفت انج تعرفين عنها شي وساكته طلع خالد وهو معصب اما منى فمنقهره من كلام خالد وتهديده لها .. منى وهي تكلم نفسها : والله راح اقهرك يوم من الايام مثل ما قهرتني يا خالد
**********************
في بلجيـــكا فهد وهو ماسك ايد ساره عشان تنزل من الباخره : شوي شوي يا عمري اخاف اطيحين ساره وهي رافعه ملابسها : وي زياااااغ .. اخاف اطيح في البحر فهد : لا تخافين وانا وياج يا عمري .. لاتنسين اني سباح ماهر ساره بعد مانزلت من الباخره .. ساره : الحمد لله وصلنا فهد: الصراحه كان يوم وايد حلو ساره : صدقك وايد استانست فهد : ان شاء الله دوم اشوف الفرحه مالي قلبج ساره تبتسم فهد : يالله نرد شقتنا ساره : يالله وبعد ما خذو التاكسي ووصلو جريب شقتهم فهد: ساره يمكن دقايق ساره : وين بتروح بعد ... لا تقول يوعان فهد : ههههههههههه لا مب يوعان بس دقايق راح فهد بسرعه وياب ورده حمراء فهد وهو ماسك الورده الحمراء : تفضلي يا اغلى وارق واحلىزوجه في الكون كله ساره وهي تاخذ الورده وبابتسامه :تسلم يا فهد فهد : تصدقين الورده مستانسه وايد ساره : ليش فهد : لانها لامست ايدينج الحلوه ساره ويها احمر : فهد بس عاد فهد : اوووه سوري نسينا ان الحلوه خجوله .. فديت الحيا منج ساره وهي تمشي : فهد يالله بروح الشقه فهد :لحظه لحظه بييه وياج
.. ساره في البدايه كانت قاسيه عليه وايد بس ما تقدر تقاوم رومانسيه فهد وكلامه وصدق احساسه.. بس هذا مب يعني انها نست خالد
ساره بعد ماراحت الشقه ساره بدلت ملابسها ولبست جلابيه راقيه وحلوه بدرجات البيج .. ساره راحت غرفة فهد وهي واقفه عند باب فهد : فهد فهد فهد وفي ايده كتاب : هلا يا عمري تفضلي ساره بخجل تدخل : سوري على الازعاج فهد : يالله على هالرسميات .. يا حلوه انتي مرتي .. يعني لا ازعاج ولا شي.. بالعكس قربج هو اللي يفرح قلبي ساره وهو تشوف الكتاب : شو في ايدك فهد : كتاب اشعاري .. كل ما يستوي عندي شي احب اكتب ساره /: يمكن اقرا ه فهد : مممممممممممم مب الحينه ..خلا يتحقق اللي في بالي بعدين بعطيج ساره : شو اللي في بالك فهد : لاحقه يا عمري .. بعدين بخبرج ان شا ءالله ساره : اوكي على راحتك .. فهد بتصل في امايه فهد : اوكي يا عمري اتصلي فيها .. ساره : بس ماعرف وين موبايلي فهد : خلاص انا بتصل على موبايلج عشان تعرفين مكانه فهد خذ موبايله ويتصل في ساره ساره وهي واقفه عنده وتسمع صوت موبايلها: اسمع موبايلي يرن بس ماعرف وين فهد : روحي شو في وينه اكيد بغرفتج ساره راحت ادور موبايلها وحصلته في الصاله فهد : ها حصلتي ساره :هيه حصلت مشكوور فهد : افا عليج ما سوينا شي ساره راحت تتصل في امها .
امها يالسه مع ام خالد وهند ساره : الو امايه ام ساره : فدييييييييت عمرج يا ساره هند تصد ومنقهره .. ساره : شحالج امايه وشحال خالتي وبنات خالتي ام ساره : الكل يسال عنج يا ساره انتي جيف حالج وحال فهد ريلج ساره : كلنا بخير ام ساره : وينكم انتو الحنيه في المانيا ساره : لا ما بنروحها .. مستانسين وايد في بلجيكا قلنا خلا انتم هناك احسن ام ساره : ان شا ءالله دومج تكونين مستانسه ساره : ان شاء الله .. والله اشتقتلج يا امايه موووت ام ساره : وانا اكثر يا عمري فهد ياي عند ساره وياشر ان يبى يكلم ام ساره ساره : اقول امايه لحظه فهد يبى يكلمج
ام ساره : هيه عطيني فهد : سلام عليج عمتي ام ساره : هلا بولدي فهد .. شحالك فهد : بخير مدامج بخير .. وشو الاخبار عندكم ان شاء الله مرتاحين ام ساره : الحمدلله مرتاحين ومشتاقيلكم يالله متى بتردون وايد طولتو فهد : ان شاء الله جريب فهد: ما تامرين علينا بشي يا عمتي ام ساره: ما وصيك على ساره لا تزعلها ولا شي تراها بنتي الوحيده فهد : ساره بعيوني عمتي لا توصين حريص .. ام ساره / تسلم يا ولدي والله يسعدكم فهد: سلمي على الكل ام ساره : يوصل ان شاء لله
ام ساره بعد ما صكت من عندهم ام خالد : ها شو اخبارهم ام ساره : يسلمون عليكم ام خالد : الله يسلمهم من الشر هند : شو وينهم في المانيا صح ام ساره : لا في بليجكا هند : غريبه سمعت يقولون اسبوع بلجيكا واسبوع المانيا والحينه كملو تقريبا 10 ايام ام ساره : تقول ساره انهم مستانسين هناك وايد ومرتاحين هند : ماشا ءالله الاخت مرتاحه خالد توه طالع من غرفته ومتكشخ يبا يطلع ام خالد : على وين يا خالد خالد : بروح بمر على ربيعي محمد هند وهي تبى تقهر خالد: اقول خالد ما سمعت اخر الاخبار خالد كان واقف عند الباب عشان يطلع يصد لهند : خير هند بدلع : يقولون ان ساره بتم هنك اكثر في شهر العسل ولا بعد ساره مرتاحه واااااااااااايد هناك وما تبى ترد .. واذا هي مرتاحه هذا دليل انها تحبه ولازم تحبه كيف ماتحبه وهم هناك بروحهم ولا بعد حد يقدر يشوف جمال فهد وما يحبه خالد عيونه كلها غضب وحزن وقهر ويطلع وهو معصب ام خالد بصوت واطي : ليش قلتيله يا هند هند وهي واقفه : ابي اقهره مثل ما قهرني اليوم
راح خالد وركب سيارته والقهر مالي قلبه وهي يضرب بايده على السكان والدمعه بعيونه : معقوله يا ساره نسيتي وعدنا معقوله يا ساره نسيتيني ..لازم اكلم ساره واتاكد منها .. خالد خذ الموبايل عشان يتصل في ساره وهاي اول مره : خالد اتصل فيها اكثر من مره بس موبايلها مغلق
تابع ... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:22 am | |
| خالد وهو يكلم نفسه ومعصب: مغلق هذا دليل انج ما تبين حتى ازعاج من حد يعني صدق انج مرتاحه هناك .. معقوله يا ساره نسيتيني ... راح خالد يمر ورا ربيعه محمد والحزن بملامحه محمد وهو يركب السياره : وينك يا ريال تاخرت وايد من متى وانا اترياك خالد ما يصد لمحمد ولا شي ساكت .. محمد بعد ماركب السياره : خالد بلاك خالد بحزن وهو يشغل السياره: مافيني شي محمد مستغرب .. من سكوت خالد وهو كل الدرب ساكت ولا يبتسم وخالد وهو يسوق ..ماقدر يركز بسواقته ولا مفجـــــــــــــــــأه كان يبى يدعم السياره اللي جدامه وضرب بريك بصوت عالي .. حتى راسه ضرب بخفيف على السكان محمد وهو ماسك خالد: خالد خالد بلاك فيك شي خالد وهو ماسك راسه : اخ لا ما فيني شي.. انت فيك شي تعورت محمد : لا الحمد لله ما فيني شي .. صح حسيت اني بطلع من الدريشه بس الحمد لله ماتعورت خالد : اسمحلي محمد : بلاك يا خالد شو فيك .. خالد بعصبيه : ماعرف ماعرف محمد : شكلك وايد تعبان ..قوم حرك السياره على صوب عشان انا اسوق بدالك .. خالد : لا عادي محمد : اي عادي الله يهديك زين ما سوينا حادث شكلك تعبان وماتقدر تسوق ..وقف على صوب عشان انا اسوق واوديك البيت ترتاح
محمد ساق بدال خالد .. لان خالد كان وايد تعبان والقهر بقلبه
محمد وصل خالد البيت .. وقاله خلا يتصل فيه بعد ما يكون بخير خالد وصل البيت .. والكل استغرب لانه توه طالع وغريبه بسرعه رد ام خالد قامت من مكانها : بلاك خالد خالد وهو ببطئ يمشي.. : ما شي بس شوي تعبان ابي انام ام ساره : غريبه تنام بهالوقت زين تعشى قبل ماتنام خالد : ما اشتهي العشى بس ابي انام محد يوعيني ولا يدق عليه الباب ام خالد : على راحتك يا ولدي خالد دخل عرفته وهو متساند على الباب والدموع بعيونه ويكلم نفسه : لا مستحيل يا ساره تكونين ناستني .. انتي الامل اللي بقلبي .. مستحيل تنسين وعدنا .. انا لج وانتي لي يا ساره ..
ام خالد وهي خايفه على خالد : بلاه خالد شو صارله هند ساكته وبخاطرها تقول : اكيد يوم سمع خبر ساره جي صار له .. حشى مب حب اللي يحبها .. بس يستاهل عشان مره ثانيه ما يقهرني
اما خالد فماقدر ينام وهو يتجلب يمين يسار وذكريات ساره ماتفارق خياله .. والدموع بعيونه
شو اللي بيصير لخالد ؟؟ وهل ساره راح تنساه .؟ وتحب فهد ؟
؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
تااابع..... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:29 am | |
| الجزئ.......33
بعد ما خالد رد البيت ما طلع من الغرفه كله يفكر بساره .. ومتضايق وايد .. ويتخيل ان ساره نسته وتحب فهد ..
وفي اليوم الثـــاني : في بلجيـــكا :
فهد مطلع ملابس السباحه . اما ساره فهي تكتب الاشياء اللي لازم تشتريها لاهلها .. فهد وهو مستعيل : ساره حبي ساره تصد وتشوف فهد ماسك الملابس : خير فهد : انا الحينه بروح ساره عاقده حواجبها : تروح في هالصبح فهد : هيه بروح اتسبح في البحر يا سلام ما تشوفين الجو ساره مستغربه : تسبح . فهد يتقرب عندها : نسيتي ان ريلج سباح ماهر .. ولازم اتسبح البحر مجابلنا وما اتسبح لا والجو محلاته ساره : بس برد شوي فهد : عادي .. اهم شي اتسبح ..(فهد يلس عند ساره) ما بتشوفين ريلج كيف يتسبح ساره صدت صوب ثاني : مشغوله شوي فهد قام من عند ساره : خلاص تقدرين تشوفيني من الجامه ( النافذه ) .. ترى اكيد يبين ساره : ممممم يصير خير فهد لبس شورت وقميص السباحه وبهالبس بينت عضلاته .. فهد : يالله يا عمري باااااااااي ساره اونها استحت ونزلت راسها : باااي
فهد راح يتسبح .. وهو مستانس .. وطبعا الكل تم يشوفه ويشوفون كيف يتسبح بمهاره ..
##############
اما اشواق فهي ماسكه القلم وتتامل فيه .. فاطمه يت عندها : ها شو تجهزتي ان شا ءالله اليوم بنسافر اشواق وهي تتحرطم : يعني لازم نروح فرنسا نحن مرتاحين في بلجيكا .. فاطمه : ولا يا حلوه مب انا اللي قلت .. اهالينا اللي مقررين هالشي اشواق وهي زعلانه وماسكه القلم : يعني بودع فهد فاطمه يلست عندها وهي مستغربه تشوف القلم : من وين يبتي هالقلم اشواق تصد لفاطمه: هذا قلم فهد فاطمه فتحت عيونها : شوووووووو ومن وين يبتيه اشواق بابتسامه : تذكرين يوم شفت فهد عند البحر يوم يلست وياه قلت له ابيه قلم عشان اكتب رقم ساره وهو عطاني قلمه وانا نسيت اعطيه فاطمه : نسيتي ولا تناسيتي
تتبع ........ | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:32 am | |
| اشواق تضحك بخبث: فاهمتني يا الشيطانه ... الصراحه تناسيت .. وقلت هاي فرصه عشان اشوفه مره ثانيه قبل ما اروح فاطمه : شو قصدج اشواق وقفت من مكانها : قصدي انا نحن بنروح نسلم على ساره عشان السفر ومره وحده بسالها وين فهد وعشان ما تشك بعطي حق فهد القلم اونه عذر عشان اشوووفه .. فاطمه : ايه يالخبله ..تبين تسوين مشاكل .. يمكن ساره ماتعرف انكم شفتو بعض اشواق : هيه اصلا مبين انها مب مهتمه فيه .. وبعدين انا مالي خص فيها ولا في شي ثاني .. اهم شي اشوفه فاطمه : صدق يوم قلت انج خبله اشواق عصبت : ليش خبله ها .. يعني اللي يحب يطلع خبل .. بعدين مب انا اللي حبيته قلبي اللي حبه .. والله يسحر هالريال يخبللللل فاطمه : انتي ما تحبينه يا اشواق .. انتيي مثل باجي البنات متخبله او معجبه في جماله او في شخصيته وهذا اعجاب مب حب اشواق : حب ولا اعجاب المهم ابي اشوفه قبل ما اسافر ..بتين ويايه صح فاطمه منزله راسها اشواق : فاطمه انا ما طلبت منج شي.. بس ابي اروح عند ساره ولا تنسين انها ربيعتج فاطمه : عشان جي انا خايفه لاني ما ابي اخسر صداقتي وياها .. اشواق : صدقيني ما بيستوي شي .. تعالي ويايه اليوم .. بروح اتلبس وبنروح عندها اوكي فاطمه بابتسامه : اوكي عشانج يا اشواق اشواق بابتسامه راحت مسكت ايدها : تسلمين يافاطمه وعمري ماراح انسى جميلج ..
##################
اما في دبـــــي:
محمد يالس يتصل في خالد بس كله يعطيه مغلق .. محمد يكلم نفسه : الله يعين ..ماعرف خالد بلاه من البارحه اتصل فيه وموبايله كله مغلق ..المشكله ماعرف رقم بيتهم ..
وبعدين موبايل محمد رن وشاف رقم غريب .. محمد : الو المتصل : سلام عليكم محمد مستغرب من الصوت : وعليكم السلام منو وياي المتصل : انا ...... محمد استغرب: منو شيخه ويايه شيخه : هيه انا شيخه بنت عمك
محمد اتوتر : هلا شيخه جيف حالج يا بنت عمي شيخه بحزن : الصرحه مب بخير محمد : افا ليش شو استوى شيخه : يبت لنا المشاكل يا محمد بعد ما ساعدتك وانت كانك مب صاحب هالفكره ..كاني انا المذنبه محمد : ليش شو استوى شيخه : الكل يعاتبني لان امك قطعت عنا وما تتصل في امي ولا في اخوها اللي هو ابويه .. وانت قلت ان امك ماراح تزعل محمد وهو يفكر : والله توقعت ان المشكله انحلت شيخه دخليلك يا محمد انهي هالسالفه .. ترى انا ساعدتك وكل شي طاح على راسي .. على الاقل تحمل باجي المشكله .. واقنع امك محمد : خلاص ولا يهمج .. وعد مني اني اكلم امي مره واثنين وثلاث لين ما تقتنع شيخه : اسمحلي علىالاتصال وعلى هالعتاب بس غصبن عني .. محمد : لا فاهمنج .. انا اللي اتاسف لاني نسيت هالشي .. والله توقعت ان كل شي انحل .. بس ان شاء الله جريب راح تشوفين امايه بيتكم بعد شيخه : مشكوورولد العم واسمحلنا مره ثانيه محمد : لا افا عليج ما سويت شي .. انا لازم اشكرج على كل اللي سويتيه .. شيخه : يالله عيل عن اذنك .. بخليك الحنيه محمد : في اماااان الله يا بنت عمي
محمد بعد ماصك من عند شيخه : والله نسيت امي .. الله يهديج يا امي .. بعدج مال قوم اول اللي تزعلين عشان هالسوالف .. والله مشكله هالعيايز..
محمد راح يكلم امه وشافها في المطبخ تكلم الخدامه .. محمد واقف عند باب المطبخ : امايه الام منمدجه تكلم الخدامه .. محمد : امااااااااااايه الام معصبه : شو تبى ما تشوفني اكلم الخدامه عشان الغدى محمد: زين ابيج بسالفه الام : وانت يا سوالفك اللي ما تخلص .. بعدين قولي محمد : لا ابي الحينه اقولج الام : اف صدق تعورالراس .. محمد : يالله تعالي شوي بس ما باخرج .. تعالي نقعد في الصاله بس دقايق الام : زين محمد يلس عند امه في الصاله.. محمد : امايه انتي بعدج ما تكلمين عمي ولامرت عمي عشان سالفتي ويا شيخه الام عاقده حواجبها : وشو اللي ذكرك بهالسالفه الحينه محمد : ماعرف فجاه ياه في بالي الام : هيه ما اكلمهم ولا بكلمهم طول حياتي عشان يتادبون وما يرفضونك
تااابع..... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:34 am | |
| محمد : امايه الله يهديج لاتكونين ..مثل ما اول .. البنت ما ارتاحت .. وما يستوي نزوجها غصب وبعدين نتطلق.. الام : وي وي باسم الله لا تيب طاري الطلاق الله يبعد عنا محمد : زين ما مدام ما تبين الطلاق عيل ما يستوي تغصبين البنت الام: بس نحن من الصغر قايلين انكم لبعض محمد : وهاي مشكله اغلبيه العوايل يزوجون اليهال من الصغر من دون ما يعرفون شو اللي بقلبهم .. وبعدين ولد العم يتزوج غصبن عنه من بنت عمه عشان العادات واكثرشي تستوي نسبه الخيانه لان الزوج ما يكون مقتنع في بنت عمه .. الام : ساكته محمد: امايه لو عندج بنت وتقدملها واحد ..وهي صلت ومارتاحت .. اوانها ما تباه الريال من دون حتى ما تصلي استخاره هل انتي بتغصبينها الام ساكته ومنزله عينها : الصراحه لا محمد : شفتي لانج تعرفين ان الزواج في الدين ارضاء ما بين الطرفين يعني مب غصب صح الام : سااااكته محمد : وشيخه نفس الشي يا امايه ..صدقيني يمكن خير لنا .. وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم .. يعني يا امايه هذيله مهما يكون اهلنا وما يستوي نزعل عنهم وبعدين الزعل ما يستوي اكثر عن 3 ايام وهذا مب من عندي من عند الرسول صلى الله عليه وسلم الام تصد وتشوف محمد : يعني محمد : يعني كلميهم واتصلي فيهم وكوني عاديه ويايهم الام : خلاص يا محمد بتصل فيهم الحينه وبروح بيتهم بعد وصح كلامك مهما يكون هذيله اهلي ومالنا غنى عنهم محمد والضحكه في شفايفه ..وراح باس فوق راس امه : فديتج يا امايه .. هاللي بتسوينه هو اللي صح واللي لازم من زمان تسوينه .. الام: يزاك الله خير اللي نبهتني عن هالشي .. محمد : افا عليج يا امايه يالله روحي اتصلي فيهم الام : الحينه فضيحه الظهر محمد : لا فضيحه ولا شي .. انتي بتتصلين بيت اخوج مب حد غريب
*الام راحت تتصل في ابو شيخه وام شيخه وانتهت السالفه على خير ..
* اما محمد فاستانس وايد لانه قدر يحل هالمشكله ..
.. اما في بيت خـــــــالد نوره وهي يايه : السلام عليكم ام خالد وام ساره وهند : وعليكم السلام نوره مستغربه : بلاكم زعلانين ام خالد : هذا اخوج من البارحه ماعرف بلاه لين الحينه ما طلع من غرفته ولا يبى يفتح الباب بعد كله يقول خلوني ابي انام نوره يلست : ليش شو صار ام خالد تصد تشوف هند باحتقار: كله من هند ..قالت ان ساره بتتاخر في السفر ومعناتها انهافرحانه ومن هالكلام نوره : الله يهديه خالد .. لازم يتوقع هالشي نوره وقفت : عيل انا بروح احاول وياه نوره راحت تدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا نوره خالد وهو متلحف باللحاف وتعبان ما يقدر يفتح عيونه : شوو تبون خلوني نوره : افتح الباب شويه عشان خاطري خالد : نوره الله يخليج خليني بروحي مب متفيج اكلم حد خالد يكح بالقو .. نوره ردت عند امها وبحزن: ما يفتح الباب ام خالد : الله يهديه ..ماعرف شو اسوي نوره : ماعليه يا امايه خليه لين ما يهدى وبعدين اكيد بيمل وبيفتح الباب هند : نوره وين الريم ما قلتي انها بتيه على الغدى نوره : لا ما قدرت قالت بتيه العصر ان شاء الله
*********************
اما في بلـــجـــــــيـــكا : فهد بعد ما تسبح وكل شي رد الشقه فهد وشعره مبلل وملابسه بعد : مرحبا ساره تصد : ايييييييييييه بتمرض ليش جي فهد: قلت بييه بتسبح مره وحده ساره : زين تغطى على الاقل بالفوطه ..لاتنسى ان الجو بارد فهد تقرب من عند ساره ويلس عندالها وبابتسامه تذوب القلوب : فديت الحلوه تخاف عليه ساره استحت ونزلت راسها ويها احمر : لا مي جي بس الجو بارد ويمكن تمرض فهد : عساني امرض ويستوي فيه كل شي .. بس عشان اشوفج تحاتيني وتخافين عليه ساره : فهد انت فاهم السالفه غلط فهد : لا غلط ولا شي.. ترى انا اشوف الحيا بملامحج الحلوه فهد : ساره انتي كل شي بالنسبالي .. وانتي اغلى من روحي.. والله لوخيروني بين الموت او بين فرقاج بختار الموت ولا اشوف دنيتي بدووونج ساره مستحيه ومنزله راسها : فهد رووح تسبح احسن فهد : ان شاء الله يا عمري ..
تااابع.... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:37 am | |
| • فهد اتسبح بسرعه يعني خذ شاور سريع ..وراح اتلبس
وساره قاعده تشوف التلفزيون ولا تسمع حد يدق باب شقتهم استغربت لانها ماتعرف حد ... ساره راحت عند الباب وهي تشوف من الفتحه الصغيره ..ولا تشوف فاطمه واشواق ساره بابتسامه تفتح الباب : هلا والله فاطمه واشواق : هلا فيج وبعد ما سلمو على ساره ساره : تفضلو ليش واقفين \ فاطمه : اسمحيلنا على الازعاج بس لانا بنسافر اليوم قلنا خلا نسلم عليج مره وحده ساره : لا افا عليكم تفضلو يلسو .. اشواق وفاطمه بعد ما يسلو . ساره : عن اذنكم دقيقه اشواق وهي تشوف ساره من فوق لتحت : شوفي كشختها حتى وهي في الشقه .. جلابيتها وايد فخمه (( ساره كانت لابسه جلابيه باللون السماوي والكحلي بالقطعه الهنديه وكانت وايد فخمه ..وساره كانت فاتحه شعرها العسلي وشعرها كان مدرج بطريقه حلوه )) فاطمه : قولي ماشاء الله لاتحسدينها اشواق : وي وليش احسدها .. ناسيه كشختي فاطمه وهي تشوف ملابس اشواق : صدق اليوم وايد متكشخه ولبسج مميز اشواق : حبيبتي انا كنت ادور من زمان هالبدله لانها حلوه عليه (( اشواق لابسه بدله حمراء والتنوره شوي قصيره بس البوت مغطي ريولها وكانت فخمه وحاطه عدسات بلون العسلي ..وكانت جذاابه ))
ساره بعد مايابت العصير : تفضلو فاطمه : دام فضلج يالغاليه اشواق : شو ساره ان شاء الله مستانسين في بلجيكا ساره : هيه وايد حلوه ما توقعتها جي فاطمه : ومتى بتردون ساره: والله انا قلت لفهد يمدد لين اسبوع تقريبا اشواق ااها يعني بتمون بعد اسبوع ساره : ان شاء الله .. اشواق : اقول ساره وين فهد ساره استغربت : فهد ..موجود في الغرفه .. اشواق : يمكن لو سمحتي تنادينه ساره : هيه لحظه شوي فاطمه : فضحتينا .. اشواق : لا فضيحه ولا شي .. ساره راحت غرفة فهد : فهد فهد وهو يسحي شعره المبلل : هلا يا بعد هلي ساره : اقول في ضيوف يبون يشوفونك فهد وهو يطالع ساره من المنظره : غريبه منو .. ساره : اشواق وفاطمه لو تعرفهم
تااابع.... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:41 am | |
| فهد صد صوب ساره : اشواق وفاطمه يبوني ساره : تعرفهم صح فهد : هيه اعرفهم .. زين شو يبون مني ساره : ماعرف .. تعال وشوف شو تبى منك اشواق
ساره دخلت اول شي .. فهد بعد دقايق دخل ..: السلام عليكم اشواق وهي تتامل فيه : وعليكم السلام ساره تشوف فهد واقف: فهد تفضل اقعد فهد مب متعود ييلس ويا غرب.. فهد يلس عند ساره ..واشواق وفاطمه مجابلينهم اشواق برقه : شحالك فهد .. فهد: بخير الحمد لله اشواق : انا يايه اول شي عشان اسلم عليكم لانا بنسافر والشي الثاني عشان ( تطلع القلم من شنطتها ) وعشان القلم.. فهد مستغرب اي قلم.. اشواق وهي ماده ايدها عشان تعطي قلم فهد : هذا قلمك يا فهد نستيه عندي ساره مستغربه ..وماعلقت على شي فهد بعد مستغرب: اي قلم ومتى نسيته عندج اشواق / تذكريا فهد ذيج المره يوم عطيتني قلمك عشان اكتب رقم ساره.. نسيت اردلك ..ويوم شفته عندي قلت لازم ارده لك فهد : اها ... لا عادي اختي خذيه حقج اشواق في خاطرها (( الود ودي اخليه ذكرى )) لا لا تفضل هذا قلمك ساره يالله عليج يا اشواق اللا هو قلم ..خذيه حلال عليج فهد : هيه عادي والله خذيه اشواق : ما احتاجه ..صدقني خذه فهد : لا عادي خليه عندج اشواق استانست لانها تبى اي شي ذكرى من فهد : خلاص مدامك مصر ماتاخذه بخليه عندي فاطمه وقفت : يالله عيل نخليكم نحن ساره : ليش توه الناس فاطمه : لازم نرتب اغراضنا عشان السفر ان شا ءالله ساره : خلاص على راحتكم ..بس عاد لا تقطعون عنا .. لاتنسين انا بنفس المنطقه ..يعني زوريني في دبي اشواق : هالشي اكيد .. ( وهي تشوف فهد ) ان شاء الله بنزوركم ..ترانا تعودنا عليكم ساره :حياكم الله باي وقت فهد لاول مره يلاحظ نظرات اشواق له .. وعرف انها معجبه فيه .. اشواق بعد ماسلمت على ساره ..مدت ايدها على فهد (( لانه في بعض العوايل عادي عندهم يسلمون بالايد طبعا نحن مب ويهالشي.. لانه هالشي غلط وحرام )
فهد استحى يوم شاف اشواق ماده ايدها وهو مد ايده وسلم عليها ..اشواق كانت بتتخبل يوم لامسة ايد فهد .. وابتسمت له ..وراحت ..
تااابع.... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:44 am | |
| فهد ما قدر يقول شي ..يمكن لانه حس بنظرات اشواق له اما ساره فمستغربه من القلم ومن اشواق بس ما قالت شي ساره وهي تاخذ العصير عشان توديه المطبخ فهد : ساره ساره : مممممممم فهد : اكيد مستغربه من القلم صح ..وكيف شفت اشواق ساره تصد: لا مب مستغربه من شي لاني شفتك مره يالس وياها عند البحر .. فهد : وانتي تغارين صح ساره تبين العكس : لا ما اغار ولا شي ..لو اغار جان سالتك من اول يوم شفتك وياها..انت حريا فهد بتصرفاتك فهد حس بالقهر من كلامها .. بس قال في نفسه يمكن هي تغار بس كبريائها مانعنها بالمصارحه ..
######################
اما في دبــــــــي محمد ما قدر يستحمل اكثر راح على طول بيت خالد عشان يطمن عليه محمد وهو يوقف سيارته عند باب بيت خالد ..شاف وحده تنزل من السياره ويوم ركز النظر فيها فتح عيونه محمد وهو مستانس وفاتح عيونه : مب هاي اااااااااااه مب هاي القلب مب هاي الريــــــــــــــم .. الريم نزلت من سيارة عمها وهي تدق الجرس..وماتعرف بوجود محمد محمد ما صدق راح على طول عندها وهو مستانس الريم حست بان حد ياي عندها ويوم صدت شافت محمد ..الريم استحت نزلت راسها محمد بابتسامه : احم احم..سلام عليج الريم وهي منزله راسها : وعليكم السلام محمد :مب انتي الريم صح ربيعة ساره الريم بخجل : هيه محمد : انا محمد ربيع خالد .اللي مره شفتكم في المركز تذكرين الريم في خاطرها (( اكيد اتذكرك )) ..:هيه محمد مستانس وساكت بعد مالخدامه فتحت الباب ..دخلت الريم وقلبها يدق بالقو يوم شافت محمد اما محمد فهو سرحان فيها الخدامه : yes sir what do you want? محمد : ها ممم .. ياربي ليش كنت ياي ..هي تذكرت وين خالد الخدامه راحت تنادي خالد ام خالد والكل يالس في الصاله ..والخدامه يت وقالت انه في واحد يبى خالد ام خالد : منو
الريم : هذا محمد نوره تشوف الريم : بعد تعرفين الاسم الريم مستحيه : سكتي فضحتينا ام خالد : محمد والله زين يمكن يقدر يخلي خالد ياكل شي .. لانه وايد ويا خالد .. خليه يدخل البنات راحو فوق عشان محمد يدخل محمد بعد ما دخل شاف ام خالد : سلام عليكم ام خالد : وعليكم السلام يا هلا بولدي محمد : اسمحيلي خالتي ياي بهالوقت ..بس الصراحه وايد احاتي خالد لانه البارحه كان تعبان واليوم كله اتصل فيه بس هو ما يرد عليه ..بلاه ام خالد : والله ولا فتح الباب علينا وتخيل من البارحه يا ولدي وهو ما كل شي ماعرف بلاه .. اذا تقدر تقنعه انه يفتح الباب محمد : ان شاء الله بحاول بس وين غرفته ام خالد ودته غرفة خالد : تفضل محمد يدق الباب : خالد خالد افتح الباب انا محمد ربيعك خالد يسمع صوت محمد بس من التعب ما يقدر يفتح الباب محمد : خالد افتح الباب ..اذا تعزني صدق افتح الباب خالد ما قدر ما يفتح الباب لانه محمد وايد وياه .. خالد وهو يرتجف من البروده وحالته حاله ويمشي كانه سكران يفتح الباب ام خالد يوم شفاته : ويه بلاك يا خالد ليش جي شكلك محمد يمسك خالد : خالد بلاك شكلك وايد تعبان خالد يرد ينام على السرير : مافيني شي بس تعبان ام خالد : قوم يا خالد خلا نوديك المستشفى خالد : لا ما بي ..ما فيني شي محمد يحط ايده على راس خالد : اي مافيك شي حرارتك مرتفعه وااايد وشوف كيف ترجف خالد: خلوني بروحي .. ما فيني شي .. ام خالد : الله يخليك عشان خاطري روح المستشفى خالد : امايه دخيلج لا تغصبيني على شي ..ما بروح يعني ما بروح ..بس ابي انام .. محمد : بس يا خالد|....... خالد : الله يخليك يا محمد لا تغصبني على شي بس ابي ارتاح محمد ما قدر يسوي شي: خالتي خليه بروحه شوي لين ما يهدى واقنعيه بعدين ام خالد والدمعه بعيونها :كيف اخليه ..شوف حالته .. والحراره مرتفعه واذا الحمى زادت عليه بتكون خطره على حياته عادي يستوي فيه حمى الشوكيه .. محمد : لا ان شاء الله ما يستوي فيه شي .. انا المساء برد اشوفه وبقنعه عشان يروح ام خالد : ان شاء الله ومشكوور يا ولدي ما قصرت واسمحلنا محمد : افا عليج .. هذا مب بس ربيعي هذا اخويه ام خالد : تسلم يا ولدي وان شاء الله يقتنع ويروح المستشفى قبل مالحمى تزيد عليه .. محمد : ان شاء الله .. يالله عن اذنج خالتي .. انا بترخص
شو راح يصير لخالد ؟؟ هل راح يستويله شي؟؟ وساره وفهد كيف بتكون حياتهم للاحسن ولا للاسوء؟؟ واشواق هل راح تصر على فهد ولا هي نزوه وبتزول؟؟ ومحمد هل راح ياخذ الريم ؟؟ وهل بيصير شي ويمنعهم من الزواج ؟؟
؟؟؟؟؟ | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:47 am | |
| الجزء الخامس والثلاثيـــن
بعد ما طلع محمد من بيت خالد.. وهو يحاتي ويفكر بخالد وهو في السياره يكلم نفسه : يحليلك يا خالد هالحب جذي سوى فيك .. والله صدق يوم قالو الحب عذاااب .. بس انا صدق زعلان عشان ربيعي بس مستانس بنفس الوقت ( ابتسم ) لاني شفت حبيبتي الريم .. الله يجمعني وياج يالريم ..
اما الريم فهي كانت في بيت خالد .. الريم تكلم هند : ها يا هند متى الملجه مب كانج طولتي في خطوبتج هند وهي تقلم اظافرها : والله شو اسوي نتريه بنت الحسن والدلال نوره : لازم اتيه بدون ساره الملجه ما تسوى هند رفعت راسها : والله انا بتريه اسبووع واحد واذا ما يت كيفها بسوي الملجه الريم : وكيف بتكون ملجتج يعني حفله بتسوين ولا بس كتب كتاب هند : والله انا افكر اني اسوي الملجه عاديه لاني ابويه يقول ان بين الملجه والعرس شهرين الريم : شوي شهرين هند : هم يقولون جي .. بعدين احسن الريم : بل عكس احلى ايام ايام الملجه هند باستهزاء : ليش انتي جربتي عسب جي تقولين الريم انقهرت : لا انا ما جربت بس الكل جذي يقول .. بعدين على الاقل تشتاقون حق بعض .. هند وقفت من مكانها : والله حتى لو عرسنا...بعد بنشتاق حق بعض لا تحاتين وان شاء الله في ملجتج خليه سنتين اوكي يالله عن اذنكم بروح غرفتي الريم ما قالت شي سكتت وانقرت نوره : الريم لا تضايقين من كلام هند تراها الحمدلله والشكر دفشه من صغرها الريم : لا عادي انا مب زعلانه ... بس انا نصحتها بس هي ماعرف شو صار فيها نوره : الله يخليج مب اول مره تقول كلام بايخ مثل ويها دومها جي الريم : ما علينا .. شو اخبار اخوج شو وديتوله الغدى نوره : ما يبى يتغدى ولا شي بطنه خالي من البارحه فديت اخويه الريم : الله يعينه والله
رن موبايل الريم .. نوره : منو المتصل الريم وهي تشوف الرقم : اوووه هاي دكتوره ناديه عن اذنج يا نوره نوره : خذي راحتج حبيتي ( دكتوره ناديه هي الدكتوره النفسيه لفهد من صغره بالذات يوم تعب بعد وفاة امه وهي اتابع حالته اول باول ) الريم وهي ترد : الو ناديه : الو مرحبا
الريم : هلا والله بدكتوره ناديه ناديه : هلا فيكي حبيبتي .. وينك انشغل بالي عليكي وعلى خيك فهد .. من مده ما حكيتي معي الريم: اسمحيلنا مشاغل الدنيا ناديه : ايه عن جد مشاغل الدنيا تنسينا حالنا ناديه : المهم كيفه خيك فهد شو حالته من مده ما اجا عندي ..شو ان شاء الله منيح الريم : الحمد لله بعد ما ملج صار وايد احسن ناديه : ايه ترى الفرحه بتخليه يتغير 180 درجه وهالشي كتير منيح له .. متل ما بتعرفي ان فهد كتير كان يعاني من الأسوه والضرب من صغره من مرت عمه فهالشي خلاه يتعأد ويكره الدنيا كلها .. بس مع الحب والحنان والاهتمام بيصير انسان عادي وما بتردله الانهيار العصبي .. واحكي هالشي لمرته عشان تهتم فيه اكتر الريم : ان شاء الله يا دكتوره وانا اشكرج على اهتمامج في اخويه ناديه : ما بتحكي هيك .. فهد متل ولدي .. فهد من صغره وانا عم بهتم فيه الرمي :تسلمين والله ما قصرتي ناديه : سلميه عليه كتير كتير .. وطمنيني عليه ايه ما بتنسيه الريم: ان شاء الله ولا يمج ومشكوره مره ثانيه ناديه : العفو حبيبة ألبي.. وان شاء الله بحكي معك بعدين .. اوكي بااااي الريم : الله يحفظج ..
########################
في بلجيــــــــكـــا :
فهد : اقول يا عمري شو رايج اليوم بدل ما نتعشى برع اييب العشى في الشقه وناكل هنيه يعني كتغيير.. ساره وهي تحط الورود الطبيعيه على المزهريه : هيه وايد احسن لاني مب متفيجه اتلبس واطلع فهد : زين شو تبين يا غلى زوجه بالوجود ساره برقه : مممممممممم والله ماعرف اي شي .. فهد " دوووم اي شي .. زين اختاري شي على الاقل ساره : والله ماعرف انت شوف شو اللي حلو وييبه فهد : احم احم يعني ذوقي يعجبج ساره : تقريبا فهد : الحمد لله تقريبا احسن من لاء ساره : هههههههههه فهد : يالله عن اذنج يا عمري ... بروح اييب احلى عشى لاحلى واجمل ساره بالوجوود .. ساره تبتسم وماردت عليه ..
تااابع | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:50 am | |
| الجزء الخامس والثلاثيـــن
بعد ما طلع محمد من بيت خالد.. وهو يحاتي ويفكر بخالد وهو في السياره يكلم نفسه : يحليلك يا خالد هالحب جذي سوى فيك .. والله صدق يوم قالو الحب عذاااب .. بس انا صدق زعلان عشان ربيعي بس مستانس بنفس الوقت ( ابتسم ) لاني شفت حبيبتي الريم .. الله يجمعني وياج يالريم ..
اما الريم فهي كانت في بيت خالد .. الريم تكلم هند : ها يا هند متى الملجه مب كانج طولتي في خطوبتج هند وهي تقلم اظافرها : والله شو اسوي نتريه بنت الحسن والدلال نوره : لازم اتيه بدون ساره الملجه ما تسوى هند رفعت راسها : والله انا بتريه اسبووع واحد واذا ما يت كيفها بسوي الملجه الريم : وكيف بتكون ملجتج يعني حفله بتسوين ولا بس كتب كتاب هند : والله انا افكر اني اسوي الملجه عاديه لاني ابويه يقول ان بين الملجه والعرس شهرين الريم : شوي شهرين هند : هم يقولون جي .. بعدين احسن الريم : بل عكس احلى ايام ايام الملجه هند باستهزاء : ليش انتي جربتي عسب جي تقولين الريم انقهرت : لا انا ما جربت بس الكل جذي يقول .. بعدين على الاقل تشتاقون حق بعض .. هند وقفت من مكانها : والله حتى لو عرسنا...بعد بنشتاق حق بعض لا تحاتين وان شاء الله في ملجتج خليه سنتين اوكي يالله عن اذنكم بروح غرفتي الريم ما قالت شي سكتت وانقرت نوره : الريم لا تضايقين من كلام هند تراها الحمدلله والشكر دفشه من صغرها الريم : لا عادي انا مب زعلانه ... بس انا نصحتها بس هي ماعرف شو صار فيها نوره : الله يخليج مب اول مره تقول كلام بايخ مثل ويها دومها جي الريم : ما علينا .. شو اخبار اخوج شو وديتوله الغدى نوره : ما يبى يتغدى ولا شي بطنه خالي من البارحه فديت اخويه الريم : الله يعينه والله
رن موبايل الريم .. نوره : منو المتصل الريم وهي تشوف الرقم : اوووه هاي دكتوره ناديه عن اذنج يا نوره نوره : خذي راحتج حبيتي ( دكتوره ناديه هي الدكتوره النفسيه لفهد من صغره بالذات يوم تعب بعد وفاة امه وهي اتابع حالته اول باول ) الريم وهي ترد : الو ناديه : الو مرحبا
الريم : هلا والله بدكتوره ناديه ناديه : هلا فيكي حبيبتي .. وينك انشغل بالي عليكي وعلى خيك فهد .. من مده ما حكيتي معي الريم: اسمحيلنا مشاغل الدنيا ناديه : ايه عن جد مشاغل الدنيا تنسينا حالنا ناديه : المهم كيفه خيك فهد شو حالته من مده ما اجا عندي ..شو ان شاء الله منيح الريم : الحمد لله بعد ما ملج صار وايد احسن ناديه : ايه ترى الفرحه بتخليه يتغير 180 درجه وهالشي كتير منيح له .. متل ما بتعرفي ان فهد كتير كان يعاني من الأسوه والضرب من صغره من مرت عمه فهالشي خلاه يتعأد ويكره الدنيا كلها .. بس مع الحب والحنان والاهتمام بيصير انسان عادي وما بتردله الانهيار العصبي .. واحكي هالشي لمرته عشان تهتم فيه اكتر الريم : ان شاء الله يا دكتوره وانا اشكرج على اهتمامج في اخويه ناديه : ما بتحكي هيك .. فهد متل ولدي .. فهد من صغره وانا عم بهتم فيه الرمي :تسلمين والله ما قصرتي ناديه : سلميه عليه كتير كتير .. وطمنيني عليه ايه ما بتنسيه الريم: ان شاء الله ولا يمج ومشكوره مره ثانيه ناديه : العفو حبيبة ألبي.. وان شاء الله بحكي معك بعدين .. اوكي بااااي الريم : الله يحفظج ..
########################
في بلجيــــــــكـــا :
فهد : اقول يا عمري شو رايج اليوم بدل ما نتعشى برع اييب العشى في الشقه وناكل هنيه يعني كتغيير.. ساره وهي تحط الورود الطبيعيه على المزهريه : هيه وايد احسن لاني مب متفيجه اتلبس واطلع فهد : زين شو تبين يا غلى زوجه بالوجود ساره برقه : مممممممممم والله ماعرف اي شي .. فهد " دوووم اي شي .. زين اختاري شي على الاقل ساره : والله ماعرف انت شوف شو اللي حلو وييبه فهد : احم احم يعني ذوقي يعجبج ساره : تقريبا فهد : الحمد لله تقريبا احسن من لاء ساره : هههههههههه فهد : يالله عن اذنج يا عمري ... بروح اييب احلى عشى لاحلى واجمل ساره بالوجوود .. ساره تبتسم وماردت عليه ..
تااابع | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:52 am | |
| اما في دبـــي: ام خالد : نوره خالد كل شي نوره " لا والله ما يبى شي ام خالد: والله يا خوفي ولدي يروح عني ..بروح اشوفه نوره والريم قامو ويا ام خالد غرفة خالد خالد كان وايد تعبان حرارته ارتفعت وهو يتنافض ..وويه محمر... ام خالد والخوف بويها : خالد ولدي الله يخليك كل شي او روح المستشفى مب زين من البارحه ما كلت شي خالد يفتح نص عيونه ويغمضها وماقال شي ام خالد والدموع في عيونها : ولدي بيروح عني .. شوفي حالته .. لا يبى ياكل ولا يبى يروح المستشفى شو اسوي نوره ادمعت يوم شافت اخوها .. : خالد خالد خالد بصوت واطي : خلوني بروحي اطلعو برع مابي اشوف حد نوره : خالد الله يخليك روح المستشفى خالد : انا جي مرتاح ام خالد ظهرت وهي تصيح لان شكل خالد وايد يصيح شكله تعبان ومشكلة خالد انه عنيد نوره وهي تشوف امها وتشوف خالد ماعرفت شو تسوي وماعندها الا حل وااااااحد الا هو اتصال في سااااااااره
ساره وهي ترتب غرفتها رن موبايلها نوره ودموعها على ويها : ساره ساره : هلا والله بنوره وينج من زمان ما تصلتي نوره وصوتها حزن : ساره ساره خافت : بلاج نوره صوتج مب طبيعي شو مستوي نوره : خالد ساره فتحت عيونها وقلبها يدق بسرعه : خالد بلاه خالد قولي شو فيه بلا ه نوره : خالد وااايد تعبان ومن يومين وهو طايح على الفراش ولا يبى ياكل شي وحرارته مرتفعه واخاف ( تصيح ) واخاف يصيرله شي ساره والدموع في عيونها : ليش شو صار له نوره : ماعرف والله انا خايفه عليه هو ما يبى يروح المستشفى .. وتعرفين يا ساره اذ االحمى زادت عليه هالشي اكيد بياثر فيه ..عشان جي قلت محد غير الله ثم انتي اللي تقدرين تساعديني ساره وهي تمسح دموعها :لويبى قلبي ما بتردد اعطيه نوره : مشكوره حبيتبي بس ابيج تكلمين خالد وتقنعينه يروح على الاقل المستشفى عشان ما يتعب اكثر واكيد هو بيسمع منج ساره : اكيد اكيد بكلمه وينه عطيني نوره : لحظه نوره راحت غرفة خالد وماسكه الموبايل نوره : خالد خالد خالد يفتح نص عيونه ويبندها وما يرد عليها نوره : خالد تلفون لك خالد ما يرد عليها نوره : خالد ساره تباك خالد فتح عيونه وبصوت واطي ومتعب : ساره نوره : هيه ساره خالد خذ الموبايل وبصوت هادي : الو ساره ساره يوم سمعت صوته المتقطع ومبين من صوته التعب تمت تصيح : خالد خالد : ساره ليش خنتي الوعد يا ساره قلتي انج ما بتنسيني وانتي مطوله المده نسيتي خالد نسيتي الوعد ساره وهي تمسح دموعها : لا وربي ما نسيتك يا خالد انت كل دقيقه بقلبي .. والله حتى اني ما اتغزل فيه ولا خليته يلمسني .. انا بغرفه وهو بغرفه ثانيه كل اللي اتفقنا عليه سويته خالد : عيل ليش طولتي المده .. ليش ما رديتي بسرعه ليش ما سالتي عني .. ساره : ما نسيتك والله .. خالد عشان خاطري اذا صدق تحبني مثل ما تقول روح المستشفى خالد : اذا صدق تبيني استوي بخير وتبيني اروح المستشفى عندي شرط ساره: انت لا تشرط انت امرني يا خالد خالد : ابيج تردين دبي باسرع وقت ابي يوم افتح عيوني اشوفج ساره : خلاص ولا يهمك انا اوعدك اني باول طياره لدبي ارد واييه واطمن عليك بس انت روح المستشفى خالد بابتسامه : مدام بشوفج خلاص عيل عندي امل بحياتي .. وانا عشانج ولاني بشوفج مره ثانيه بروح المستشفى نوره استغربت وخذت الموبايل من خالد نوره : ساره ساره وهي تصيح : نوره: ساره شو سالفتكم ساره : خلاص خالد بيروح المستشفى هو وعدني نوره والابتسامه بشفاتها : والله ساره : هيه وانا وعدته اني ارد دبي نوره فتحت عيونها : شوووووووو ساره : هيه وانا اصلا مذنبه بهالشي كيف كنت مستانسه هنيه ..وخالد تعبان اصلا لازم من زمان ارد .. نوره : لا ياساره انا ما كنت ابي اخرب شهر عسلكم سار ه : انا ما اهتم الحينه الا في خالد وصحته نوره : بس اذا فهد عرف انج رديتي عشان خالد بتصير مشكله كبيره .. وما فينا على المشاكل .. ساره : عيل شو اسوي نوره : عندي فكره قولي اني انا تعبانه وايد ساره : لا باسم الله عليج نوره : عشان نتجنب المشاكل ساره : هيه صدقتي بعد اذا عرف فهد اني رديت عشان خالد بيقلب الدنيا فوق تحت نوره : بس انتي لا تبينين انج تصيحين عشان ما يشك
تااابع.... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:55 am | |
| ساره بصريخ : ما يهمني شي .. بس ابي ارد دبي واطمن عليه ..انا السبب يا نوره انا السبب ( وتمت تصيح ) نوره : لا ياساره مالج خص انتي ساره: كيف مالي خص وانا السبب في كل شي خالد مرض وتعب وطاح هالطيحه بسبتي انا .. نوره : ساره هدي اعصابج ... محد له خص .. هذا قضاء الله وقدره .. المهم روحي غسلي ويهج لان اكيد اذا فهد شافج بيعرف السالفه .. ساره : خلاص يا نوره بخليج ومشكوره على كل شي نوره : اسمحيلي على الاعاج ساره : لا بل عكس انتي ما قصرتي ..
بعد ما صكت ساره طاحت على السرير وهي تصيح وتلوم نفسها على اللي استوى في خالد .. وتقول كيف كنت مستانسه وانت هناك متعذب كيف ما رديت بسرعه وانت مريض هناك .. انا السبب في عذابك يا خالد انا السبـــب ############
اما في دبــــــــــــــــــــي
نوره راحت كلمت امها وقالت ان خالد اقتنع يروح المستشفى واستانست الام وايد بس نوره ماقالت ان ساره هي اللي اقنعته عشان المشاكل ما تكبر
راح خالد المستشفى والدكتوره قالت ان لازم خالد ينام في المستشفى عشان الحمى تخف لان حرارته وايد مرتفعه
ام خالد وهي تكلم الدكتوره : يعني حالته مب خطره يا دكتوره الدكتوره : والله الحمد لله انكم يبتوه لانه بدون اكل ولا ادويه الحمى كانت بترتفع وايد وهالشي اكيد بيكون خطر لحياته .. ونحن ان شاء الله بنعطيه جلكوس عشان يعوض جسمه اللي فقده من الاكل والفيتامينات وراح نعطيه ابر وان شاء الله راح نهتم فيه وبنخليه عندنا بس كم يوم وان شاء الله حالته تخف ام خالد : الحمد لله نوره استانست ان صحة خالد ما تدهورت زياده ..
وهند وهي يالسه في البيت رن تلفون البيت هند : اف يعني ما نقدر نرتاح بجون هالتافون الحشره هند : الو محمد : السلام عليكم هند : وعليكم السلام محمد : اختي خالد شو اخباره .. انا محمد هند : والله خالد توه مودينه المستشفى محمد استانس : والله الحمد لله واخيرا اقنع
هند : هيه الحمد لله محمد : زين اي مستشفى ؟ هند : مستشفى wellcare محمد : خلاص انا بروح هناك وابوج وياه صح هند :هيه هناك محمد : عطيني الرقم عشان اعرف اي غرفه هم هند : ******* محمد :مشكوره اختي ما قصرتي يالله مع السلامه هند : مع السلامه هند : انا بروح غرفتي وايد احسن على الاقل ادش الانترنيت بدل هالملل هند طبعا ماكنت تعرف الانرنيت وبلاويه الا من منى
############
اما في بلجيــــكا ساره غسلت ويها وحاولت تمسح دموعها عشان فهد ما يشك فهد وهو ماسك اكياس العشى ومستانس يحليله ساره متسانده على السرير وهي متضايقه وايد فهد يدور ساره : ساره ساره ساره يوم سمعت صوته قامت من على السرير: نعم فهد : تاخرت صح اسمحيلي يا عمري بس الدرب زحمه ساره ما قالت شي فهد هد الاكياس وراح عندها : بلاج ساره ليش شكلج تغير شو كنتي تصيحين ساره معصبه : لا ما كنت اصيح بس يمكن اطلب طلب فهد مستغرب : اكيد حبيبتي ساره : ابيك اليوم تدور على اول طياره لاني ابي ارد دبي فهد استغرب وفتح عيونه : ليش .. شو صار .. انتي من كم يوم قلتيلي عشان اطول المده هنيه ساره : انا ما يهمني قبل شو قلت ابيه ارد دبي باسرع وقت سمعت يا فهد فهد : زين ليش شو استوى ساره : فهد لا تسال وايد سو اللي قلته عليك فهد : بس انا لازم اعرف شو السبب..مساعه ماكان فيج شي ..اول ما رديت تغيرتي شو صار ساره ادور على حجه : نوره شوي تعبانه .. وبعدين انا مشتاقه لامي وايد بس فهد : نوره وايد حالتها خطره يعني ساره : ماعرف ماعرف بس ابي ارد دبي فهد : خلاص يا عمري بسوي اللي تبينه ولا اشوف دموعج .. باجر بدور على حجز ساره : ما بيه باجر ابيه اليوم والحينه فهد يشوف الساعه : الحينه بهالوقت ساره : هيه الحينه روح دور على اول طياره فهد : بس
ساره : شوف يا فهد اذا انت تبى اتم هنيه كيفك انا بروحي بحجز وبرد بروحي دبي فهد : شو تخبلتي تردين دبي بروحج ساره : ما يهمني شي بس المهم عندي اني ارد دبي فهد : خلاص انا الحينه بروح هناك وبدور على حجز بس يمكن تاكلين ساره : ما بي شي .. والحينه يمكن يا فهد تخلني بروحي لاني تعبانه وما ابي اشوف حد فهد : على راحتج .. فهد وهو طالع يشوف ساره بنظره تعجب .. فهد راح غرفته ويقول في خاطره : بلاها ساره كيف تغيرت شو صار معقوله مرض نوره يخليها جذي ...زين انا شو لي خص جي تعاملني .. انا ما صدقت اني قدرت شوي اغيرها واخليها زينه ويايه .. الحينه اذا ردت دبي يا خوفي ترد مثل قبل ويمكن أقسى ..
فهد راح يدور على حجز وهناك في المطار
الموظفه ادور وتتكلم طبعا بالانجليزي : الصراحه حضك وايد حلو في شخصين الغو سفرهم ..شي بس حق شخصين فهد يقول في نفسه والله ان حظي مب حلو .. الموظفه : ان شا ءالله تقدرون اتون باجر الصبح وتردون لدبي فهد : يعني الساعه كم الموظفه : مممممم تقريبا 11 الصبح وتردون دبي تقريبا المغرب.. فهد : خلاص مشكوووره فهد راح يتصل في سار ه وبضيق: هلا ساره ساره : ها بشر لقيت حجز حق اليوم فهد : عاد الطمع اليوم لا .. زين منا حصلنا حق باجر ساره : لا ابي اليوم فهد عصب: الحينه ما تقدرين تتريين باجر .. ساره : زين متى فهد : الصبح الساعه 11 ساره : الحمد لله زين عيل بروح ارتب اغراضي يالله باي
فهد صك من عند ساره ويكلم نفسه : والله انج فرحانه بس انا متضايق وايد ... لاني اخاف ان هالايام الحلوه اللي قضيتها معاج ما ترد .. ويا خوفي اشوف القساوه والجفاء منج يا ساره في دبي ..
ساره وايد مستانسه واتصلت في نوره عشان تبشرها وتتفق وياها انهم اول ما يردون يمثلون على فهد عشان ما يشك ان خالد هو المريض واول ما ساره ترد من السفر اتفقت ويا نوره عشان يرووحون المستشفى نوره : ان شاء الله ما يشك ساره : لاتحاتين نوره : زين اذا شاف ان ما فيه شي .. اكيد بيستغرب
تاابع.... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:57 am | |
| ساره : بنقول انج صرتي احسن .. وبنفس الوقت تقولين ان اخوج مريض وانا اوني ماعرف عشان اروح ازوره .. نوره : الله يعينا ..زين اخبر امج ساره : لا لا خليها مفاجاه احسن المهم لا تروحون المستشفى الا يوم اييه اوكي نوره : والله اني ميته من الوناسه لاني بشوفج مع اني متضايقه لاني خربت شهر عسلكم والله فهد ما يستاهل ساره : عيل خالد اللي يستاهل .. خالد هو الضحيه بعد لا تنسين نوره : والله ثلاثتكم ضحايا ساره : زين عيل بخليج عشان ارتب اغراضي نوره : يالله تردون بالسلامه ..
ساره راحت ترتب اغراضها عشان السفر ..
اما فهد وهو في الدرب اتصل في الريم عشان ترد بيتهم لانها في بوظبي الريم وهي ميته من الوناسه وتناقز مثل الخبال : والله صدق يا اخوي باجر ان شاء الله بترد واخيرا فهد بضيج : هيه ان شا ءالله المغرب تقريبا بنكون عندكم الريم : وااايد مستانسه يا فهد ..والله بدونك انا ضايعه وملانه فهد : ليش لا يكون ام اربعه واربعين سوتلج شي الريم : منو قصدك في ام اربعه واربعين فهد : منو غيراها اكيد مرت عمج الريم : هههههههههههههههه .. فهد : والله يمكن ام اربع واربعين بعد ارحم منها الريم : لا الحمد لله اصلا انا دومي رايحه بيتكم نوره عشان افتك من لسانها فهد : المهم قولي حق عمي يوصلج دبي.. عشان ان شاء الله اول ما نرد انشوفج يالريم .. ترى صدق لج وحشه الريم: فديتك اخويه عساني مانحرم منك .. اكيد بكون في دبي ان شاء الله .. بس وين بتون اول شي بيتنا ولا بتروحون بيت خالة ساره لان امها هناك فهد تغيرت ملامحه : افا يعني غصبن عليه اروح بيت خالد .. صدق عيل باجر وايد بستانس الريم تضحك : تستعبط .. فهد : هيه اكيد استعبط عيل من صدقي بروح بيت العدو خالد وبستانس .. الريم كانت تبى تقول ان خالد مريض بس فهد قاطعها فهد : زين عيل بخليج الحينه لان ما شي بطاريه في الموبايل اكلمج بعدين زين يالريم الريم : خلاص حبيبي سلم على ساره وايد فهد : يوصل ان شا ءالله
فهد رد الشقه وشاف ساره ترتب الاغراض فهد بحزن : شو رتبتي كل شي ساره من دون نفس :هيه رتبت وانت بعد رتب كل شي عشان باجر نطلع من وقت
فهد : متحمسه وايد ساره تصد تشوف فهد : اكيد يا فهد شو نسيت اني برد حق احبابي فهد انقهر : منو قصدج ساره : اكيد امي وبنات خالتي يعني منو فهد: اها تحريت حد ثاني ساره طنشت فهد وتمت ترتب اغراضها وقلبها عند خالد وهي تحاتيه وايد
اما ساره فماقدرت تنام لانها تفكر في خالد ومتضايقه لانها هي السبب .. وما قدرت تنام لانها تفكر كيف بتواجه خالد ويا فهد وكيف حياتها بتكون هناك
اما فهد فماقدر ينام لانه حاس بتغير ساره المفاجئ وخايف ان ساره تتغير للاسوء هناك ..وان امله الوحيد ان ساره تحن عليه وتحبه يمكن ينتهي في دبي..
وفي اليوم الثاني .. في بلجيـــكا : ساره قامت اول وحده وهي متوتره وايد وفرحانه لانها بترد دبي
فهد قام وغسل ويه وشاف غرفة ساره مفتوحه فهد : صباح الخير ساره وهي بكل نشاط : صباح النور فهد : ماشاء الله قايمه من الصبح اليوم ساره : شوف ساعه كم الحينه الساعه 8 ونص والطياره بطير الساعه 11 ما شي وقت لازم نكون في المطار الساعه 9 تقريبا فهد : ماشا ءالله حاسبتنها ساره : اكيد .. يالله بسرعه رتب كل شي وادفع الحساب عشان ما نتاخر فهد : ما بتفطرين ساره : عادي ما احس بيوع فهد : شو ما تحسين بيوع البارحه ما كلتي شي .. بروح اييب فطاير وبيه اوكي ساره : لا تتاخر يا فهد فهد : لا ما بتاخر
بعد ما فطرو فهد رتب كل شي ورتب الشنط ودفع الحساب ..اما ساره فهي تتلبس لبست لبس الموديل كانه هندي بس وايد فخم وحلو
((بنطلون ذهبي فاتح .. وياي عليه قميص طويل تحت الركب بلون الذهبي مطرز بالذهبي الغامج على الاطراف ..) ولبست عباتها .. وشيلتها على الاطراف بلون الذهبي بعد طالعه حلوه ..وشاريه اللبس من اليشمك
تابعووو | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:06 am | |
| فهد : يالله شو هالكشخه كلها ساره : لبسي عادي مب لهالدرجه فهد " شو لابسه عباتج ساره : هيه تعرف بنروح مطار دبي وهناك زحمه فهد : زين قلتي حق حد من هلج ساره : لا بسوي لهم مفاجاه فهد : اوكي عيل يالله يا عمري نروح ساره: يالله
........ بعد ما ركبو الطياره ساره هي عند الدريشه ومتسانده على الوساده الصغيره اما فهد فهو متضايق برجوعه لدبي ساره ماكانت ترمس ..فهد يصد يشوف ساره فهد : ساره ساره : مممممم فهد : بلاج يا ساره احسج تغيرتي وايد من بعد مكالمة نوره ..رديتي مثل قبل ساره : ما احس اني تغيرت فهد : قبل كنت اشوف ابتسامتج وكلامج كان وايد ارق وكنتي تاخذين وتعطين ويايه اما الحينه على قد السؤال تجاوبين ساره : يمكن مالي مزاج فهد : اتمنى انج تردين مثل قبل واحسن بوايد ساره بخاطرها تقول : كيف تباني اكون مثل قبل وانا السبب بتعب خالد .. والمذنب الاكبر انت يا فهد .. لانك انت اللي بعدتني عنه .. كيف انا اللي نسيت هالشي وكيف كنت عاديه وياك .. فهد : ساره تذكرت شي ساره : خير يا فهد شو بعد فهد : نحن مثل ماتعرفين كنا كل واحد منا بغرفه ثانيه .. بس في دبي كيف ما يستوي لان الريم بتشك فينا ساره : عادي انا على السرير وانت تنام تحت فهد :ويمكن تشوفني ساره : لا هالشي عادي .. مابتشك ولا شي .. وانا ما يهمني حتى لو عرفت اصلا فهد شافها بنظره تعجب من كلام ساره ..
فهد بخاطره : يالله بلاها ساره شو اللي غيرها فجاه ليش جي تعاملني بجفاء الله يعينا في دبي كيف بتكون حياتنا | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الإثنين سبتمبر 14, 2009 11:07 am | |
| الجزء السادس والثلاثين
ساره وهي في الطياره كله حزينه وما تتكلم ابد .. اما فهد فمستغرب وايد من ساره ومن قسوتها
فهد مغمض عيونه .. ساره ماقدرت تنام تحس انها السبب في مرض خالد .. ساره سمعت من المضيفه انهم راح يوصلون بعد دقايق.. ساره تصد صوب فهد وتشوفه مغمض عيونه ونايم .. ساره بصوت واطي " فهد فهد فهد يفتح عيونه وهو تعبان : ها حبيبتي شو فيج ساره : مافيني شي .. بس وصلنا يالله جهز الشنط فهد يفتح عيونه وهو تعبان : ماشاء الله وصلنا ساره : لازم ما تحس ماشاء الله من الصبح نايم فهد يحك عيونه : والله قايم من وقت وفيه رقاااد وانتي ما نمتي ساره بحزن : ما فيه نوم .. فهد : يمكن من الفرحه لانج بتشوفين اهلج ساره ابتسمت : هي والله مشتاقه لامي وايد فهد : واخيرا شفت ابتسامتج .. من ركبتي في الطياره وانتي مبوزه ومطنشه ساره : تذكرت اني بشوف امي فهد : زين يالله عيل بروح انزل الشنط
ساره وفهد نزلو من الطياره ساره اول ما وصلت مطار دبي.. خذت نفس وابتسمت ساره : فديت دبي واهلها والله .. والله اشتقت حق دبي والامارات كلها فهد : اكيد كل واحد مايقدر يستغنى عن وطنه ساره : يالله ننزل فهد : يالله ..
ساره وفهد بعد ما خلصو تجهيزات الرجوع في المطار ..
ساره وفهد وهم راكبين سيارة اجره وساره مستانسه لانها بتشوف اهلها بالذات لان امها ماتعرف برجوعهم..
##############################
في بيت خالد
الريم ونوره يعرفون برجوع ساره بس ما خبرو حد يعني يسوون مفاجاه ..
ام خالد وهي لابسه العبايه : نوره من متى وانتي تقولين لحظه ..يالله تاخرنا على خالد .. يحليله بروحه في المستشفى نوره وهي تشوف الساعه : بس دقايق ام خالد وقفت : انتي جنج ما تبين تروحين المستشفى الريم : لا خالو بس دقايق .. نوره ترمس الريم بصوت واطي : اقول مب تقولين حق اخوج ان خالد تعبان من يومين اذا سالج قولي من اليوم عشان فهد ما يشك في ساره وتكبر السالفه الريم فتحت عيونها : ليش لا تقولين ساره ردت عشان خالد نوره تبى تغطي السالفه : لا طبعا ... بس اكيد اخوج بيشك فيها ونحن ما نباهم يتضاربون الريم : هيه صح زين منهم تزوجو .. ما بقوله نوره وهي تشوف ساعتها : بس مب كانهم تاخرو الريم : اخويه قال انهم بيردون المغرب يعني عن جريب ان شاء الله
هند تشوف نوره والريم يرمسون بصوت واطي وتشوفهم من عين وحده : ايه انتو بلاكم تصاصرون .. نوره : وانتي شو راز ويهج هند : ماعرف عنكم مطنشيني ولا كاني موجوده ..وراكم سر الريم تضحك .. نوره : والله مب لازم تعرفين هند عصبت : اييييييه انتي بلاج دفشه اليوم نوره : لازم منو اختي .. مدام انتي اختي اكيد بكون دفشه مثلج هند تشوفها من فوق لتحت
وهني ساره وفهد دخلو الصاله لان الباب كان مفتوح .. ام خالد وام ساره يالسين على الغنفه .. ساره دخلت اول شي وابتسامه : مفاجاه ام ساره فتحت عيونها والابتسامه بشفاتها : ساره راحت على طول صوب ساره وحضنتها ساره والدموع بعيونها : فديتج امااايه والله لج وحشه ام ساره وهي حاضنتها : والله بدونج يا ساره ملل ودبي بدونج ظلمه فهد دخل : احم احم ام خالد : ادخل يا ولدي فهد مستحي منزل راسه : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام فهد راح باس فوق راس ام ساره : شحالج عمتي ام ساره : بخير الله يسلمك ..والحمد لله على سلامتك فهد : الله يسلمج الريم ركضت وحضنت اخوها مثل اليهال : اخويه فهودي فديتك .. فهد : هلا بالريم شحالج ياالغاليه بنت الغالي الريم : والله مب بخير بدونك
تاابع... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:18 am | |
| فهد : يالله مب تصيحين بعد ..ادريبج الريم وهي تمسح دموعها : لا تفضحني الكل : ههههههههههههههههههه ام خالد : شو هالمفاجاه الغاويه ساره : قلنا خلا نسويلكم مفاجاه احسن هند وهي تبحلق في فهد .. نوره راحت تسلم على ساره وتحبها .. نوره : اشتقتلج واااااااايد .. ساره : وانا اكثر حبيبتي نوره راحت عند هند : ما بتسلمين عليهم هند فاتحه عيونها: شوفي الجمال ماشاء الله .. بعد يالبنطلون والقميص وشعره طالع يخبلللل نوره تضرب ايد هند : سكتي مب حد يسمعج هند : وانا شو قلت .. يعني شو اسوي اذا هو حلو .. نوره : زين سلمي عليها .. هند : زين زين اف هند بدلع الحمد لله على سلامتج ساره ساره بابتسامه : الله يسلمج نوره غمزتها عشان خطتهم .. ساره : وين رايحيين اشوف لابسين عبيكم وشيلكم نوره : بنروح المستشفى ساره باستعباط : ليش شو مستوي نوره : خالد في المستفشى مرقد فهد يوم سمع خالد تغيرت ملامحه ساره : والله شو استوى فيه ام خالد : حمى باسم الله عليج .وايد تعب ام ساره : ونحن الحينه بنروح ..لانه اليوم مازرناه ..يحليله بروحه في المستفشى محد غير ابوه هناك نوره تغمز لساره : بتين ساره ويانا نسلم عليه ونرد فهد صد صوب ساره : لا شو .. يوم ثاني نحن تعبانين ساره ما ااهتمت في كلام فهد : هيه انا بروح
ساره ما ااهتمت في كلام فهد : هيه انا بروح
فهد يرمس ساره بصوت واطي : ساره تونا رادين من السفر يبالنا نرتاح ساره وهي مطنشتنه : والله اذا انت تعبان روح ويالريم البيت ..انا بروح ويا هم .. فضيحه ولدخالتي تعبان وانا ما اروح فهد : زين باجر روحي ساره : ابي اليوم .. مافيه رقاد .. انت روح اذا ما تبى نوره : شو ساره بتيين ساره : هيه بييه ام ساره : وانت فهد بتيه فهد : والله عمتي وايد تعبان ان شاء الله باجر .. بس منو بييب ساره نوره : عادي انا وريلي عبدالله بنوصلها فهد عاقد حواجبه : لا شو مب حلوه نوره : عادي بتتغشى فهد ماقدر يقول شي .. حس بالقهر بقلبه ام خالد : عيل نروح عشان مانتاخر
ساره : يالله فهد : يالله يالريم نروح البيت الريم وهي مستانسه : يالله اخوي فهد : يايبه وياج سيارتج الريم : هيه يايبه سيارتي ساره والكل راحو المستشفى ..
فهد ركب السياره وهو متضايق من اول يوم رجوعه من السفر وساره جي تعامله وتطنشه .. الريم وهي تشوف اخوها : والله صدق اشتقتلك فهد ما يبتسم وساكت الريم : بلاك فهد فهد : مافيني شي الريم : جهزت لك غرفتكم ودخنتها بالبخور فهد بابتسامه : تسلمين يا الريم ما قصرتي الريم حست ان اخوها متضايق .. فهد بخاطره : (( هاي من اولها ياساره .. والله انا حاس انج بتتغيرين .. بس الله يعيني ))
تااابع... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:20 am | |
| بعد ما وصلو المستشفى ساره متوتره وايد لانها بتشوف خالد ساره تكلم نوره : والله اني متوتره ومستحيه نوره : لا عادي .. اصلا خالد يوم بيشوفج بيستوي بخير ان شاء الله
النيرس : لو سمحتو لاتدخلون كلكم هند : ليش ان شا ءالله النيرس: لان المريض بحاجه للراحه .. دخلو نص نص نوره : خلاص عيل اول شي انا وساره هند : وليش انتو يعني نوره تشوف هند باحتقار : مالج خص ..
نوره دخلت اول شي .. نوره شافت خالد نايم وحاطين الجلكوس عليه ..ومبين عليه التعب والارهاق .. نوره بابتسامه :خالد خالد خالد فتح نص عيونه وابتسم .. نوره : شحالك اخويه خالد يهز راسه يعني بخير نوره: يايبتلك مفاجاه حلوه خالد استغرب .. ساره دخلت وتشوف خالد خالد من شافها حاول ييلس على السرير.. نوره ساعدته خالد بصوت متعذب: ساره ساره والحزن بملامحها: سلامات يا خالد ما تشوف شر نوره : تعالي ساره ليش واقفه بعيد ساره قربت من خالد شوي ...ومنزله راسها مستحيه خالد ابتسم : ساره واخيرا شفتج ساره : شفت وفيت بوعدي .. عشان تعرف انك ... ( سكتت ) خالد يبتسم : اني في بالج .. يعني بعدني حبيب طفولتج ساره استحت ونزلت راسها وادمعت خالد : ليش يا ساره ليش هالدموع ساره وهي تحاول تخبي دموعها : انا السبب في اللي يصير .. ياريت مت ولا اعرف اني السبب في عذاب اعز انسان خالد : باسم الله عليج يالغاليه . يعلني اموت قبلج .. ساره استحت وكانت تبى تروح .. خالد : وين بتروحين ساره : بس ما اقدر اتم اكثر بروح .. خالد : لا ياساره تمي ساره وهي تمسح دموعها : ما اقدر اكثر .. اهلك يبون يدخلون ..ان شاء الله المره اليايه نوره : متى بيطلعونك ياخالد خالد : الكتور قال جريب ان شاء الله الحمد لله حرارتي خفت ساره : الحمد لله .. يالله عن اذنك ساره وهي مروحه .. خالد زقرها خالد : ساره
خالد : ساره ساره صدت .. خالد بابتسامه رقيقه : مشكوووره على الزياره .. تراج ماتعرفين هالزياره كيف غيرت من نفسيتي ساره ابتسمت وراحت وقلبها متقطع عليه ..
ساره بعد ما طلعت من عند خالد نوره : ساره ليش هالدموع ساره : ماعرف احس اني متضايقه ..كارهه حياتي يا نوره .. ابي اروح ارتاح نوره : يالله الحينه اهلي بيسلمون عليه وبنطلع .. بس انتي لا تسوين في عمرج جي ساره : تخيلي يا نوره تكونين السبب في عذاب انسان .. لو انسان عادي قلبج بيعورج .. فمابالج انسان يهمج نوره : انتي مالج خص .. لا تلومين نفسج .. اليوم يايه من السفر يالله نوديج عشان ترتاحين ..
فهد بعد ما وصل شاف غرفته مزينه بالورود والدخون فهد : يالله عليج يالريم ما قصرتي اختي الريم : اذا ما ادلع اخويه حبيبي ادلع منو فهد : عساني ما نحرم منج يالريم قولي امين الريم : ولا منك يا فهودي يالغالي فهد : زين عيل انا بروح ابدل واتبسح الريم : انا بعد بروح اودي اطلع اغراضي من الشنطه .. يالله تصبح على خير فهد : وانتي من اهله . ..هيه صح الريم الريم صدت : هلا اخويه فهد متوتر مايعرف شو يقول : اقول شي لحاف زياده الريم عاقده حواجبها : ليش فهد ما يبى يقول انه بينام تحت يعني مب على السرير : ها ممممم لاني وايد ابرد عشا ن جي الريم : غريبه فهد : يمكن جو بلجيكا غيرني الريم : خلاص بييب لكم لحاف الحينه فهد : مشكوووره ياغاليه تعبتج ويايه الريم : افا عليك اخويه
فهد اتبسح وطلع ملابسه وهو يشوف الساعه .. فهد يروح يمين يسار ومتوتر وايد كل دقيقه يشوف الساعه ...معصب لان ساره تاخرت ..
ساره وصلت ...وراحت الغرفه صكت الباب فهد وهو واقف : زين شرفتي ساره تفصخ العبايه وماترد عليه .. فهد : ابي اعرف شي حرمه توها راده من شهر العسل وتودر ريلها وتروح المستشفى .. يعني ما قدرتي تتريين لين باجر ساره تعبانه وايد ومصدعه : فهد الله يخليك مب متفيجه
يتبع ......... | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:21 am | |
| فهد معصب مسك كتفها : انتي طلبتي نرد دبي لانج كنتي عارفه ان خالد منوم في المستشفى صح ساره : فهد هد ايدي بلاك فهد يشد عليها: قولي صح .. عرفت ليش هالصياح والتغير لان حبيب قلبج تعبان وماقدرتي تخلينه لازم تكونين وياه ساره عصبت : فههههههههههد بس عاد .. كافي كافي ارحمني ارحمني ساره يلست على الارض وهي تصيح ..وحاطه ايدها على ويها وهي تصيح .. فهد حس بغلطته يلس عندها : ساره انا ساره : انت شو .. انت ما تحس .. بس يا فهد .. يعني لازم كل ما يستوي شي تحط عليه ارحموني ياناس بس كافي عذاب فهد : بس انتي راده عشانه ساره بصريخ : لا لا لا ماكنت اعرف اسال الريم اسال اي حد .. بس خلاص خلني ارتاح .. فهد حس انه ضايق ساره ..فهد يبى يساعد ساره عشان توقف .. ساره : هدني .. اروم بروحي اوقف فهد : ساره انا سف ما قصدت بس كنت معصب ساره : كنت وكنت وكنت .. ومحد الضحيه غيري انا ساره راحت الحمام عشان تغسل ويها .. لان دموعها سالت على ويها البريئ.. فهد في نفسه (( انا شو سويت كيف عاملتها بهالطريقه .. ليش اشك فيها دووم .. كيف اعاملها جذي وانا اموت فيها .. اعوذ بالله من الابليس..
ساره غسلت ويها .. وهي تعبانه ومصدعه
فهد فرش الغنفه باللحاف .. اما ساره فلبست بجامه طبعا مستوره ونامت على السرير ..وهي بعدها متضايقه فهد ما قدر ينام راح عندها وشافها مغطيه ويها باللحاف فهد واقف عند فراشها : ساره حبيبتي اسمحيلي ماكان قصدي اجرحج .. بس من غيرتي جذي قلت ساره مطنشه وهي تسمعه .. فهد : ساره يا بعد هلي اسمحيلي .. ماابيج تنامين وانتي متضايقه مني .. ترى زعل الدنيا يهون ولا زعلج يابعد عمري ساره وهي بعدها تدمع ..
فهد راح نام على الغنفه ..وهو متضايق من اللي سواه اما ساره فماقدرت تنام حست بالضيق.. يمكن لانها جذبت على فهد .. ويمكن لانها تحس انها السبب في تعب خالد .. وفي اليوم الثاني
##########################
ساره قامت قبل فهد .. وهي حاسه بالصداع ساره شافت فهد متبهدل في رقاده لان الغنفه اصغر منه .. راحت ساره وبدلت لبست جلابيه راقيه .. الريم دقت الباب : ايه يالله بسكم رقااااد شوفو الساعه كم ساره كانت تبى تفتح الباب بس تذكرت ان فهد نايم على الغنفه والريم بتشوف وبتشك .. ساره راحت عند فهد : فهد فهد فهد بصوت غليظ :: ها شو مستوي ساره : فهد الريم يايه فهد وشعره ناقز من الرقاد اول ما سمع الريم نقز : ها شو الريم ساره : هيه تبى تدخل فهد خذ اللحاف وبسرعه بسرعه خش اللحاف وغسل ويه عشان الريم ما تشك ان فهد ينام على الارض .. ساره فتحت الباب : هلا بالريم الريم : صباح الخير لاحلى معاريس في الدنيا كلها ساره بابتسامه : صباح النور يا اغلى اخت عندي الريم : يالله قومو حبايبي .. ترى امج متصله كم مره عشان العزيمه اليوم بيت خالتج ام خالد ساره بتعب : والله الريم : بلاج ساره .. شي انتفاخ تحت عيونج ساره : هيه مصدعه والبارحه مانمت الريم : كنتي تصيحين ساره بتوتر : ها .. لا منو قال بس شوي تعبانه الريم فاهمه ساره وتعرف اذا هي متضايقه ولا لاء لان ساره ربيعتها من الطفوله ..بس ماحبت تتدخل بحياتها ساره : عيل بقول حق فهد عشان يتجهز الريم : خلاص اوكي بس افطرو او ل شي بعدين الغدى هناك ساره : اوكي حبيبتي
ساره صكت الباب فهد وهو يسحي شعره .. ساره من غير نفس : اليوم معزومين بيت خالتي فهد تغيرت ملامحه وبخاطره : من اولها ساره : لازم اتيه فضيحه .. فهد : هيه اكيد .ما برد طلب امج ساره تبى تطلع من الغرفه فهد ناداها : ساره ساره وقفت وماصدت صوبها فهد : على الاقل هناك بيني انج مهتمه فيه او جامليني عشان محد يشك انج متضايجه مني او انج للاسف بعدج ما تبيني ساره راحت من عنده
اما فهد فخذ المشط ورماه على الارض ويكلم نفسه وهو منقهر : شو اللي غيرج يا ساره شو اللي غيرج .. محلاتج وانتي في السفر شو صار فيج ..متى بتحسين فيه يا ساره متى بتبادليني الشعور متى ..
############
محمد وهو في غرفته سرحان يتذكر الريم ومستانس لانه شافها .. محمد يكلم نفسه : انا لازم اكلم امي عشان تخطبلي الريم اخاف تروح عني لازم باسرع وقت محمد راح عند امه وشافها تفطر محمد راح باس فوق راس امه : صباح الخير يا احلى ام الام : صباح النور محمد : وين ابوي الام: توه خلص فطوره وراح الصاله محمد : اقول امايه ابي اقولج شي ام محمد وهي ماسكه كوب الحليب : الله يعين .. صباح الله خير شو في راسك يا محمد محمد يبتسم ابتسامه خبث: امايه الصراحه وباختصار ابي اتزوج الام فتحت عيونها وهدت كوب الحليب: شووووووو محمد : ليش مستغربه .. جي اول مره واحد يتزوج الام : الحينه ياييني من صباح الله خير وتقول ابي اتزوج صدق انك متفيج محمد : هي ياامايه مدام شيخه رفضتني خلاص خلا ادور غيرها الام: زين بدور لك وحده ثانيه بس اصبر عليه محمد : لاااااااااااااااا .. انا عندي وحده الام عاقده حواجها : والله عيال اخر زمن ..
الام عاقده حواجها : والله عيال اخر زمن .. محمد : .. تذكرين قلت لج من زمان وحده اسمها الريم ابيها قلتي لا ..لاني حق شيخه وقلتي اذا شيخه ما تباك بتخطبيلي اللي اباها صح الام : والله اني شاكه فيك محمد يبلع ريجه : ليش الام : اخاف انت مسوي خطه عشان شيخه ترفضك .. عشان تزوج الريم صح محمد عرق من التوتر : ها .. لا لا منو قال الام قامت من مكانها : هيه اكيد جذي مسويه .. ( تهدد بصبعها )) يا ويلك يا محمد لو طلعت مخطط ويا شيخه ولا ويا حد عشان ترفض شيخه وتاخذ الريم لو عرفت انك انت الا ماتبى شيخه بزعل عليك .. محمد سكت ما قال شي ..فتح عيونه وسكت الام راحت غرفتها
محمد بخاطره (( لا بلاه توهقت .. كنت ابي اكحلها عميتها .. اخاف تسال شيخه وشيخه تقولها واتوهق . بعدين مااخذ الريم .. يالله شو هالحاله
##### ساره بعد ما فطرت راحت واتلبست احلى ما عندها عشان العزيمه .. اما فهد فلبس الكندوره والغتره والعقال .. والاثنين الضيق والحزن بقلبهم وردو على الجفاء والحزن ..
وشو اللي بيصير بين ساره وفهد هل بيتمون على هالحزن ؟ ولا بتتغير الاوضاع ساره بتنفصل عن فهد ؟ وبترد حق خالد انتو تحسون منو الغلطان ساره او فهد ؟؟ ام محمد هل راح تعرف ان محمد هو اللي مخطط عشان ماياخذ شيخه ؟؟ وشو اللي ينتظرهم ؟ | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:24 am | |
| الجزء السابع والثلاثين
بعد ماساره تلبست وفهد بعد علشان يروحون بيت ام خالد .. وهم في السياره مع الريم طبعا .. ساره ساكته ولا تعلق على شي .. اما فهد فهو منقهر من ساره ومن جفاها الريم يالسه وراء وتشوف الاثنين وتقول في خاطرها(( الحينه هذيله اشكال معاريس يايين من شهر العسل )) الريم تبى تغير الجو : هيه صح تذكرت فهد دكتوره ناديه اتصلت فهد ابتسم وصد وراء : والله ساره مستغربه .. الريم : هي تسلم عليك وايد وتقول طمنها عليك .. فهد : هي والله من زمان ما كلمتها فهد يصد لساره : هاي دكتوره ناديه اللي كانت تعالجني من الطفوله وهي ( بحزن ) دكتوره نفسيه ساره شافت فهد بنظره تعجب ..ساره بخاطرها (( يعني هو صدق من الطفوله عنده اكتئاب ومرض نفسي)) الريم تنغز ساره : وهي قالت خلا مرت فهد تخلي بالها على فهد .. لان فهد محتاج للرعايه والحب وبهالطريقه راح يتشافى بسرعه . ساره كانها ما سمعت شي وهي عرفت بقصد الريم ..
بعد ما وصلو بيت ام خالد الكل كان في الاستقبال واولهم ام ساره طبعا
وبعد ما دخلو وبعد ما سلمو ساره قاعده على الغنفه وهي تعبانه نوره : بلاج ساره احسج تعبانه اليوم ساره : ماعرف بلايه احس بالضيج نوره : افا في وحده يايه توها من شهر العسل وجذي حالتها .. مع انج ما شاء الله محلوه وايد ساره تبتسم وتصد : تسلمين عيونج الاحلى نوره : اول مره فهد وعبدالله ييلسوون مع بعض ساره : هي صح هم في الميلس صح نوره: هيه ..
• عبدالله وفهد* • عبدالله : زين يا ريال شفناك فهد : هي والله اسمع عنك بس ما اشوفك .. بالذات ابوك وايد يمدحونه الناس واكيد الولد مثل ابوه بيكون عبدالله استانس : تسلم هذا من ذوقك وطيب اصلك عبدالله : زين وانت وين تشتغل فهد : والله انا تخصصي الهندسه عبدالله : يا سلام يعني مهندس ماشاء الله .. فهد : بس عندي بعد بزنس عبدالله : لا لا غلبتني عيل فهد : هههههههههههههه عبدالله : تصدق سالفتي مثل سالفتك
فهد : ليش عبدالله : انا ماخذ زوجتي عن طريق الصدفه والحب من اول نظره وانت بعد فهد بخاطره (( محد مثلي انا .. انا مب بس احب ساره انا اعشق التراب اللي تمشي عليها ) فهد : هيه صح سبحان الله
في الصاله هند : اقول ساره بقول شي بس لا تزعلين ساره تصد : لا اكيد ما بزعل تفضلي هند : الصراحه ريلج ماشاء الله احلو وايد صار احلى بالف مره من قبل ساره صدت صوب ثاني : مشكوره هند : اخاف تغارين ساره : لا حبيبتي ما اغار ولا شي هند فاتحه عيونها : والله لو ريلي جان قفلت عليه الباب ما خليته يطلع ماشاء الله عليه وسيم ما تخافين حد من البنات تخطفه منج ساره تضحك باستهزاء : ههههههههه والله ياريت وحده تخطفه مني هند بتعجب : صدق ترمسين ولا تتغشمرين ساره ما تبى تبين انها مب مهتمه في فهد : لا لا اتغشمر .. بس الريال اذا هو بشخصيه ..ما ينخاف عليه حتى لو بين مليون وحده هند : هيه والله فديت خطيبي نوره بعصبيه صدت : الحينه شو ياب خطيبج بالسالفه حد قال انه غاوي هند : غاوي بنظري .. وبعدين ماعرف فجاه تذكرته نوره : وبعد شوهالرمسه شو بعد فديت خطيبي استحي على ويهج ما صار ريلج وانتي جي تتفدينه هند : والله عادي انا ما تغزلت الا في خطيبي الا ان شاء الله بعد اسبوع بيكون ريلي لان ملجتنا جريبه نوره تهز راسها يمين يساره : والله بنات اخر زمن هند : اقول جني وايد معطتنكم سالفه خلا اروح غرفتي بكرامتي نوره : والله زين تسوين ..ياريت من زمان رحتي هند قامت وهي تشوف نوره بطرف عينها : صدق يوم تزوجتي استويتي دفشه نوره تضحك : هههههههههه .. نوره تصد لساره وتشوفها سرحانه : ها وين وصلتي استراليا ولا بلجيكا ساره : هي والله ذكرتيني بلجيكا صدق كانت حلوه وشعبها طيبين نوره : زين الحمد لله ابتسمتي ساره : اقول نوره شو الاخبار ..اخاف حملتي وما قلتيلي نوره تغيرت ملامحها حست بالحزن ونزلت راسها : لا
يتبع | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:26 am | |
| ساره : اسمحيلي حبيبتي مب قصدي ازعلج .. بس عادي ليش هالحزن انتو بعدكم .. نوره : هيه وانا فحصت وقالو ما فيه شي ساره : الحمد لله يعني تاخر طبيعي حمدي ربج ما فيج شي ..والله كريم حبيبتي نوره : ان شاء الله ..تعرفين ان خالد يمكن يطلعونه اليوم ساره استغربت : والله نوره : هيه هو طلب سوى حشره في المستشفى الا يطلعونه وقالو احتمال اليوم ان شاء الله يطلعونه .. ساره : بس هو بعده تعبان نوره : هيه بس الدكتور قال بيطلع بس بشرط انه يرتاح وما يطلع من الغرفه ولا يتعب عمره ساره : زين الحمد لله نوره : ساره جاوبيني بصراحه انتي تحبين فهد ولا بعدج ساره تتنهد : ااااااه ماعرف شو اقولج ..فهد تغيرت تصرفاتي وياه في شهر العسل لاني عرفت انه انسان رومانسي درجه اولى وغير عن جي انه طيب وعمره ما زعلني مع اني احيانا اتعمد اقسى عليه عشان يزعل مني بس بعد اييه يراضيني .. بس كحب لا .. انا يمكن استلطفه بس بعدني ما حبيته نوره : غريبه بهالمواصفات اللي قلتيلي عنه لازم تحبينه .. تعرفين ليش ما حبيتيه .. يمكن لان هاجس خالد بعده يلاحقج ..لو شوي خالد يبتعد عنكم صدقيني بتحبينه ساره : ماعرف ماعرف شو اقولج .. نوره : عيل قومي خلا نيلس ويا امي وامج قبل ما يزعلون عنا ساره : يالله
####################
في المستفشى خالد حاط راسه وهو يالس بروحه محمد ومعاه باقة ورد : السلام عليكم خالد بابتسامه : وعليكم السلام هلا والله محمد بعد ما حط الباقه سلم على خالد :شحالك يا الغالي خالد : بخير مدام شفتك محمد : شو يالس بروحك زين حظي حلو خالد : هيه والله الاهل اكثر شي ايون المساء مب الحينه محمد : زين زين ..شو اخبارك خالد : الحمد لله احسن عن قبل محمد : والله عليك حركات يا خالد .. يعني مثل المراهقين ماتاكل ولا تشرب خالد : مب متعمد يا اخوي والله بس ماكنت اشتهي اكل محمد : وليش ما رحت المستشفى من قبل يعني لازم تروح بعد اظن ساره خالد بحزن : لاني قلت بنفسي ليش اعيش ولا اهتم بحياتي مدام حلم طفولتي ما بتكون ويايه محمد : يا ريااااال انت بعدك .. خلاص الحرمه تزوجت
ومب حلوه تلاحقها خالد بعصبيه : والله مب مشكلتي اذا هي متزوجه ولا لاء..المهم اني ابيها محمد : بس هي تزوجت وخلاص شو تباها تنفصل يعني خالد / هيه .. اباها تنفصل محمد: وانت يا خالد تتوقع ان فهد بيخليها هو زين منه انه خذاها .. يعني صعب يخليها .. خالد انت لو تتزوج صدقني بتنساها خالد معصب: انت شو تقول مستحيل حرام اظلم وحده ثانيه وانا متاكد اني ما بقدر اعطيها لا الحب ولا شي محمد : زين انت عط عمرك فرصه خالد : لا لا انا ما ابي غيرها ..انت فاهمني صح .. لانك تحب الريم .. وتعرف اللي يحب صعب ينسى محمد : اكيد فاهمنك ..بس الريم على الاقل مب متزوجه بس ساره؟؟ خالد : ساره ان شاء الله تنفصل عن فهد ونفتك منه محمد : الصراحه عمري ما شفت واحد عنيد مثلك خالد : مب مشكلتي مشكلة ( ياشر على قلبه ) مشكلة هالقلب اللي ما يقدر يحب غير ساره خالد :المهم خلنا عن سالفتي شو اخبار الريم محمد : اسكت اسكت طلعتلي سالفه يديده خالد : افا والله شو استوى محمد : امي شكت قالت اكيد انا وشيخه متفقين خالد : ههههههههههههههههههههه محمد يشوف خالد بطرف عينه : يمكن اعرف شو اللي يضحك خالد : يحليلك كل ما تبى تحل مشكلتك تتطلعلك مشكله ثانيه محمد : هيه والله .. الله يستر خالد : تتوقع شيخه تقول حق امك محمد: انا واثق بشيخه بس اخاف امي تغصبها خالد : زين اتصل في شيخه وقلها خلا ما تقول حق امك محمد : يا ريال استحي اتصل .. خالد : لا تستحي ولا شي انت متصل فيها للضروره قبل ما خطتنا تفشل ونتوهق محمد : هي والله .. اقول طلبتك خالد : عطيتك ..قول حبيبي محمد : يوم بتشوف ساره اسالها عن الريم شوف اذا هي في بالها حد ولا لا سمح الله مخطوبه خالد: الحينه تسال الناس ..الناس يسألون قبل محم : ما ياه في بالي هالشي خالد : خلاص ولا يهمك بو جاسم ان شا ءالله محمد : ايه انا ما احب اسم جاسم خالد : والله شو اسوي لقب محمد هو بو جاسم محمد : المهم لا تنسى خالد : فالك طيب محمد : والله يا خوفي تشوف ساره وتنسى كل شي خالد يغمز لمحمد : والله يمكن .. حد يشوف حلم حياته ويتذكر الناس
يتبع .. | |
|
| |
Admin Admin
الدولة : عدد المشاركات : 653 نقاط : 6815 السٌّمعَة : 2 تاريخ التسجيل : 09/08/2009
| موضوع: رد: مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 7:27 am | |
| محمد : صدق نذل هذا وانا موصنك خالد : ههههههههه لا ان اشا ءالله ما بنسى بس خلني اشوفها بالاول ..
#################################
اشواق في فرنسا فاطمه : اشواق اشواق اشواق وهي يالسه وماسكه قلم فهد اللي معطنها .. فاطمه : انتي هنيه وانا ادورج في الشقه كلها اشواق متضايجه .. فاطمه تشوف اشواق : بلاج اشواق : ابي ارد دبي فاطمه فاتحه عيونها : نحن ما كملنا في فرنسا اسبوع ..شو ميلتي اشواق تشوف فاطمه : لا بس ( سكتت ) فاطمه يلست عندها : بس اشتقتي حق فهد صح اشواق : هيه فاطمه : ماعرف بلاهم هالبنات ما يحبون الا المتزوجين اشواق : والله انا ما قلت اني ابي متزوج .. بس شو اسوي دخل خاطري وايد وشخصيته حلوه فاطمه : وكيف عرفتي ان شاء الله اشواق : رياييل هالايام ما يصدقون يشوفون وحده متكشخه وبالذات اذا هي عطتهم سالفه .. بس فهد طنشني يعني شخصيته غير عن باجي الشباب فاطمه : يمكن لانه في شهر العسل عشان جي ما عطاج سالفه اشواق : لا .. نحن كنا بروحنا مع هذا ما عطاني سالفه ..وحاسه ان بينهم مشاكل او ماخذين بعض عن غصب فاطمه : ماشاء الله وهالنتايج عرفتيها من اليلسه الاولى اشواق : من كلامه .. فاطمه : اشوق اكرر لج الريال متزوج اشواق : شوفي اذا عرفت ان مستانس بحياته وان حبهم متبادل بخليه بس اذا عرفت ان العكس ما بخليه فاطمه : هذا بدل ما تصلحين الاوضاع اشواق: انا مب مصلحه اجتماعيه ..وبعدين اللي مثل فهد الف وحده تتمناه فاطمه : ولا مثل ساره برقتها وجمالها مليون واحد يتمناها اشواق : خلاص لا تناقشينتي ان شاء الله اول ما ارد دبي بروح عندهم فاطمه : وتعرفين العنوان اشواق : لا بس عندي رقم ساره .. يعني مب صعبه اعرف العوان فاطمه : الله يهديج زين قومي اتلبسي ترى اهالينا يتريونه برع بسرعه اشواق : اوكي
(( اشواق يمكن لانها صغيره يعني عمرها يا دوب 18 .. ماتعرف الصح من الخطا وهي جريئه وايد واللي في بالها لازم تسويه ))
############################
ساره بعد ما تغدت ساره تكلم امها : عيل انا بروح البيت ام ساره : ليش ساره : حاسه بالتعب فهد دخل عليهم : يمكن ادخل ام ساره : هي تفضل محد غريب فهد : السلام عليكم الكل : وعليكم السلام ام ساره : اقول فهد ساره تبى تروح البيت فهد : ليش بلاج ساره ساره من غيرنفس : تعبانه شوي ام ساره : بس ما يلسنا وياج ساره : ان شاء الله امايه المساء بييكم بس شوي برتاح حاسه بدوخه هند : اقول اخاف حامل ساره .. ساره صدت صوب هند وشافتها بعصبيه
فهد يقول في نفسه ( خوش حمل بيستوي وكل واحد منا في غرفه .. ماعرف يمكن حمل يديد بسنه 2005)
نوره ترمس هند بصوت واطي: والله ما تستحين على ويهج سكتي فضحتينا هند : والله ماقلت شي هذا تاثير الحمل نوره : ليش الاخت مجربه هند : لا بس اسمع بالمسلسلات جي يقولون نوره : محد مخربنج غير هالمسلسلات هند : يعني الحينه وحده متزوجه اكيد بتحمل شو قلت انا افففففففففف ام ساره : خلاص يا ساره روحي ارتاحي وان شاء الله نشوفج الفليل ساره: انشاء الله امايه يالله عن اذنكم فهد يدور يمين يسار : وين الريم هند : الريم بغرفتي تقرى المجلات نوره: خلاص عيل خلها هنيه ..تراكم بتردون صح فهد : هيه ان شاء الله عيل يالله عن اذنكم ام ساره : اذنك معاك .. مع السلامه
هند تكلم نوره : الله كلمته نوره بعصبيه : استحي على ويهج هذا واونج مخطوبه هند : اووووووووه صح نسيت خخخخخخخ نوره : الحمد لله والشكر
يتبع | |
|
| |
| مجنون ساره (( روايه ولا اروع )) | |
|